صورة.. مصطفى جاد يحتفل بعيد ميلاد زوجته كارمن سليمان

كارمن سليمان وزوجها كارمن سليمان وزوجها
 
عادل عبد الله

احتفل الملحن مصطفى جاد بعيد ميلاد المطربة كارمن سليمان ونشر على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات بصورة تجمعهما سويا معلقا عليها: "كل سنة وانتى طيبة يا حته منى يا سر سعادتى وقوتى ووش الخير عليا اللى جاى حلو ونجاح وسعادة بعون الله.. بحبك يا كركروشتى".

يذكر أن المطربة كارمن سليمان طرحت منذ فترة قصيرة أحدث فيديو كليب لها بعنوان "لينا رقصة"، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع جلال الحمداوى، والأغنية عبارة عن شكل موسيقى راقص بطابع مصرى مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، عبر حسابها الشخصى على يوتيوب.

فى هذه الأغنية "كارمن تتكلم عن رقصتها الخاصه مع حبيبها وأرادت أن تبعث برسالة من الأغنية وهى الاحتفال مع العائلة والأصدقاء والرقص مع من تحبون".

من ناحية أخرى حرصت كارمن سليمان مؤخراً، على إهداء الشعب اللبناني، أغنية جديدة لدعمهم فى الأزمة الحالية التى يعيشونها بسبب انفجار مرفأ بيروت الذى أسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

يشار إلى كارمن سليمان هنأت زوجها الملجن مصطفى جاد فى شهر يونيو الماضى بطريقة رومانسية، زوجها الملحن مصطفى جاد، بعيد ميلاده ونشرت مجموعة من الصور من مناسبات مختلفة عبر حسابها بموقع تويتر.

كارمن سليمان، علقت - حينها - "حاولت أجمع أهم صور ولحظات عدت علينا بس لقيت إن كل دة مايكفيش عشان أنا لقيت إنى قضيت معاك أحلى سنين وشايفاهم بعمرى كله كل سنة وأنت حبيبى وصاحبى كل سنة وأنت أحسن أب ربنا يخليك لينا وجوة قلبى.. بحبك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر