شيرين عبد الوهاب تكشف سبب نجاحها فى «طريقى» وإخفاقها بـ«ميدو مشاكل»

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
محمد زكريا

تعد النجمة شيرين عبد الوهاب من أبرز المطربات فى الوطن العربى على مدار السنوات الماضية، بعدما حققت العديد من النجاحات على مستوى الأغانى وأيضاً الألبومات، حيث استطاعت فرض نفسها كواحدة من أهم الأصوات الغنائية منذ ظهورها قبل أكثر من 20 عاماً، ورغم النجاحات التى حققتها على مستوى الغناء إلا أنها لم يكن لها تجارب تمثيلية باستثناء تجربتين فقط.

وقدمت شيرين عبد الوهاب التى تحتفل بعيد ميلادها الـ40 اليوم الخميس 8 أكتوبر، تجربتها الأولى فى عالم التمثيل عام 2003 من خلال فيلم "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمى، وكان وقتها تشق طريقها نحو النجومية بعد أن حظيت أغانيها الأولى بنجاح وانتشار واسع وهى "أه يا ليل" و"جرح تانى" وديو "لو كنت نسيت" مع تامر حسنى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

ومنذ فيلم "ميدو مشاكل" تلقت شيرين عبد الوهاب العديد من العروض لبطولة أفلام أخرى أو مسلسلات ولكنها دائماً ما كانت ترفض وتفضل التركيز في الغناء أكثر، إلا أن قررت خوص التجربة الثانية خلال مسلسل "طريقى" عام 2015 وخالف العمل جميع التوقعات وحقق نجاحاً بارزاً وانتشاراً كبيراً خاصة وأن شيرين قدمت فيه دور فتاة تحب الغناء وهو ما يناسبها.

ورغم النجاح الذى حققته شيرين في "طريقى" لم تكرر التجربة مرة أخرى رغم العروض التي تصلها دائماً، وحتى مؤخراً تم الإعلان عن تعاقدها على بطولة فيلم غنائى من تأليف أمير طعيمة ولكن منذ الإعلان عنه لم يتم اتخاذ أي خطوات ملموسة لتنفيذه.

شيرين عبد الوهاب فى طريقى (2)
شيرين عبد الوهاب فى طريقى 

 

شيرين عبد الوهاب كشفت خلال لقاء سابق مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" أنها تعتبر نفسها خاصت تجربة واحدة فى التمثيل وكانت فى مسلسل "طريقى"، مشيرة إلى أنها غير راضية عن تجربتها فى فيلم "ميدو مشاكل" لدرجة أنها قالت لإسعاد: "متجيبليش سيرة الفيلم"، موضحة أن الممثل لا ينجح بدون أدواته وهو ما تجده فى "ميدو مشاكل".

وأضافت شيرين: "هناك أشياء تخص الفنان وعوام أخرى حوله، وفى "طريقى" كل الناس كانت بتشتغل حولى وأنا ما أخدتش دروس تمثيل، اشتغلت باحساسى والحقيقة بشكر الفنانة الكبيرة سوسن بدر على نصايحها ليا بشكر قناة cbc وتامر حبيب ومحمد شاكر خضير وبشكر كل الممثلين اللى كانوا معايا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر