الليلة.. د.حنان يوسف تناقش الوعى بالاختلاف على التليفزيون المصرى فى «بنكمل الصورة»

حنان يوسف حنان يوسف
 

تناقش الدكتورة حنان يوسف فى حلقة اليوم من برنامجها "بنكمل الصورة" على شاشة التليفزيون المصرى مفهوم الوعى بالاختلاف وتقبل المجتمع للشخص المختلف، ويقدم البرنامج نماذج من الشباب المصرى الذى تخطى حواجز الاختلاف إلى التميز والنجاح، وذلك بمشاركة دكتور خالد حبيب الكاتب وخبير التنمية البشرية الدولى.

لقاء حنان يوسف (1)

وصرحت الدكتورة حنان يوسف صاحبة فكرة البرنامج، بأن "بنكمل الصورة" هو تطبيق حقيقى لمشاركة الشباب المصرى بدور فعال فى صناعة الوعى من خلال مجموعة من الشباب المصرى الذين يشاركون فى صناعة المحتوى للبرنامج من إعداد وتقديم مشاركة معها فى أول تجربة يشهدها الإعلام المصرى بتغيير دور الشباب من متلقى للرسالة الإعلامية لصانع الرسالة الإعلامية فى قضايا بناء الوطن الكبيرة والمختلفة وليس حصره فى القضايا الشبابية فقط.

لقاء حنان يوسف (2)

وأضافت أن فكرة البرنامج تولدت من خلال وظيفتها كأستاذة للإعلام بالجامعة فى التعامل مع فئات مختلفة من الشباب المصرى ولاحظت مدى اهتمامهم وحماسهم بأن يكون لهم دور فى بناء الوطن فتقدمت بالفكرة إلى الأستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الذى دعم الفكرة من منطلق اهتمام القيادة السياسية بالشباب وأصدر توجيهاته بأن تنتج الهيئة البرنامج تحت رعايته.

لقاء حنان يوسف (3)

يذكر أن البرنامج منذ إذاعة الحلقة الأولى حقق نجاحا ملحوظا بين قطاعات المجتمع المصرى لتميزه فى الأنماط البرامجية المقدمة والصورة البصرية والإخراج والتقديم حيث مثل نموذجا غير تقليدى عن المشهد الإعلامى الحالى.

والبرنامج تحت إشراف نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصرى ويرأس تحريره إيمان نبيل ومى الجراحى ويخرجه عمرو منصور، ويذاع يوم الجمعة على القناة الثانية الساعة 8 مساءً.


لقاء حنان يوسف (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر