نجوم الغناء الرومانسى والشعبى والمهرجانات يجتمعون فى أوبريت «حكاية مصر»

اوبريت حكايه مصر اوبريت حكايه مصر
 
محمد زكريا

أعلن المطرب عمر كمال عن اجتماع عدد من نجوم الغناء فى أوبريت وطنى جديد بعنوان "حكاية مصر" سيتم طرحه قريبا، حيث تم الانتهاء من تسجيله ويجمع فيه نجوم الغناء الرومانسى والشعبى والمهرجانات، وهم محمد فؤاد، مدحت صالح، وائل جسار، هشام عباس، مى سليم، دياب، أمينة، ياسمين على، حسن شاكوش، عمر كمال.

وكان حسن شاكوش قد كشف صباح اليوم عن تعاون جديد يجمع بينه وبين المطرب اللبنانى وائل جسار ومى سليم، ونشر صورة عبر "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: "حبايب قلبى النجم وائل جسار والنجمة مى سليم soon"، دون أن يكشف طبيعة هذا التعاون الغنائى حتى أعلن صديقه عمر كمال عن الأوبريت الوطنى "حكاية مصر" الذى يجمعهم.

وأحيا الثنائى عمر كمال وحسن شاكوش مؤخراً أربع حفلات غنائية فى لبنان، وتحولت احدى حفلاتهما إلى مساجرة بالأيدى بين الحضور، حيث انتشرت فيديوهات من الحفل لعدد من الحاضرين وهم يهشمون المقاعد فى الحفل وسط هروب باقى الجهور من ساحة الحفل بعد إصابتهم بعد أن تم تراشق بعض المحتويات بين المشاغبين فى ظل عدم وجود أفراد الأمن.

من ناحية أخرى، طرح المطرب عمر كمال، برومو ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان "أصلى ولا صينى"، ونشر كمال مقطع الفيديو لأغنيته الجديدة عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب قبل عدة ساعات ليحصد 12 ألف مشاهدة فقط، لافتًا إلى اقتراب طرح الأغنية الجديدة دون الإشارة لموعد محدد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر