8 أشكال خاصة لـ جاستين بيبر من «كروكس» بـ60 دولارا

جاستين بيبر جاستين بيبر
 
نورا طارق

أطلقت شركة "كروكس"، الخاصة بصناعة الأحذية المرنة، خطا جديدا مستوحى من المشاهير، حيث بدأت بإنتاج أحذية مستوحاة من "ستايل" المغنى بوست مالون، عام 2018، بالإضافة إلى إنتاج أحذية مستوحاة من المغنى باد بانى فى سبتمبر الماضى، والذى بيع فى دقائق معدودة، وخلال هذه الفترة أطلقت الشركة خطا جديدا من الأحذية المرنة المستوحاة من المغنى جاستين بيبر، والتى تتميز بلونها الأصفر الزاهى ومزينة بألعاب أطفال صغيرة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

 
جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

وقال بيبر في بيان صحفى: "كفنان، من المهم أن تظل إبداعاتي صادقة مع نفسي وأسلوبي، ارتدي "كروكس" طوال الوقت، لذا ركزت فقط على صنع شيء رائع أريد أن أرتديه".

سليبر الجديد
سليبر الجديد

 

وأشار التقرير إلى أن خط "سليبر"، "جاستين بيبر"، محدود ومستوحى من خط ملابس"بيبر"، "Drew House"، ويتضمن الحذاء ثمانية أشكال من الألعاب لتلائم "ستايل" المغنى الشهير.

وسيصدر الخط الجديد المسمى بـ"Bieber and Crocs" دوليًا فى 13 أكتوبر وسيكون متاحًا للشراء عبر الإنترنت مقابل 59.99 دولار، وكذلك فى متاجر مختارة فى الصين وكوريا الجنوبية، كما سيتوفر الحذاء أيضًا على موقع "Drew House".

سليبر جاستين
سليبر جاستين

 

وأشار المغنى الشاب إلى تعاونه مع شركة "كروكس"، فى 1 أكتوبر الجارى عندما نشر صورة للحذاء الجديدة ملقاة فى حمام السباحة، على صفحته الخاصة بموقع "انستجرام"، وكتب عليها "قريباً "، كما شارك في 6 أكتوبر الجارى في تحدى " حقيقي أم كعكة" على" Instagram"، والذى كان عبارة عن تحدى تقطيع نسخة طبق الأصل من "كروكس"، والتي تحولت إلى حلوى.

وقال في الفيديو الذى نشره على "انستجرام": "أنا أرتدي كروكس منذ البداية والآن لدي تصميمي الخاص".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر