صورة.. سلاف فواخرجى وحكاية دعم والدتها الراحلة لها بأحد أفلامها

سلاف فواخرجى سلاف فواخرجى
 
مريم بدر الدين

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجى عن مشاركة والدتها الراحلة ابتسام الديب فى أول تجربة إخراجية لها، وهو فيلم "رسائل الكرز"، رغم أن والدتها ليست ممثلة، وهو الفيلم الذى أخرجته سلاف فواخرجى عام 2015، وكانت مشاركة والدتها فى هذا الفيلم على سبيل الدعم لابنتها.

ونشرت سلاف صورة لوالدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة :"هذه الجميلة أمي.. أهدتنى مشهدا فى فيلمى الأول وهى ليست ممثلة قالت لى أنا معك... كما أنا دائما معك...وهذه هديتى لك، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة... إلا الفيلم لن يزول".

 
سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

 

وتابعت: "هذه هديتى لك ورسائل اكتبها معك إلى هذه الأرض...لتذكريني... يوم تمحى حروفي...وكيف أذكرك وانت الحاضرة فى أنفاسي...وكيف تمحى حروفك وانت من علمنى وكوّنني...واوراقك وقلمك الأحمر...وعطرك، بجانب مخدتي... أصبّح عليهم وأمسّي".

وأضافت: "هذه أمي... قلتها فى كل لحظات حياتى بفخر يفيض عن حجم الكون... ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر... لا أحسد إلا الأرض التى تحضنك وتلمسك..يا إمي...شكرا لأنك أمي... وشكرا على هديتك الغالية الخالدة".

وكانت نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجى صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، ترجع لأيام الدراسة حيث ظهرت مع مجموعة من أصدقائها فى تلك المرحلة العمرية، والتى أكدت أنها للمرة الأولى تشاهد تلك الصورة حينما علقت عليها بكتابة: "صورة أول مرة بشوفها من أيام البكالوريا، أحلى رفقات، فرقتنا الأيام بس الذكريات الحلوة حاضرة بالقلب ورفقة المدرسة ما بتتنسى".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر