مش مجرد أم وبنتها.. شاهد أصالة وشام فى أحدث ظهور لهما

أصالة أصالة
 
ذكى مكاوى

تحظى الفنانة اصالة بعلاقة خاصة مع ابنتها شام الذهبى تعكسها الصور التى تظهران فيها من وقت لآخر عبر وسائل السوشيال ميديا، مما يظهر مدى الصداقة بينهما، حيث يحرص الثنائى على مشاركة متابعيهما بصور لهما من آن لآخر، مثلما ظهر مؤخرا خلال أحدث صورة نشرتها شام الذهبى عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، حين ظهر الاثنان معا.

وكانت حرصت المطربة أصالة على تهنئة الفنانة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها من خلال رسالة لها عبر موقع تويتر، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "شيرى الغالية كلّ سنة وانتى بخير وصحّة ونجاح يا صاحبة القلّب الطيب.. يا كلّ المشاعر والصدق انتى، الله يسعد قلبك يا حبيبة الملايين".

وكانت ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة جمهورها، من خلال رسائل لمتابعيها والتعبير عن كم السعادة التى تشعر بها بمناسبة عيد ميلادها والرسائل التى تلقتها على مدار اليوم من محبيها وجمهورها، حيث تطرقت إلى العديد من الأمور حولها بأكثر من تغريدة، أبرزها حينما تعرضت لزوجها المطرب حسام حبيب، وكتبت: "على المستوى الشخصى أنا سعيدة جدا بأحسن زوج فى الدنيا ؛لأنه جوزى وأخويا وصديقى وابنى وسعيدة ببناتى وعيلتى ربنا يباركلى فيهم وكل جمهورى فى الوطن العربى كله اللى بيخلينى أحس أن كل البلاد بلدى".

كما كتبت تغريدة أخرى قالت فيها: "سعيدة وبضحك علشان ببص على كل حاجة بإيجابية، زى إنى الحمد لله على مدار ٢٠ سنة مقصرتش فى شغلى وعملت شغلى بمنتهى الحب، والحمد لله نجحت فى كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر