أين ذهبت أموال هؤلاء النجوم بعد اعتزال عالم الساحرة المستديرة؟

عماد متعب وزوجته عماد متعب وزوجته
 
لبنى عبد الله

تخلى مشاهير الكرة المصرية بغرابة شديدة عن العمل بالمثل الدارج "القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود" بعدما فشل عدد من النجوم في استثمار أموالهم التي حصدوها من الساحرة المستديرة أو حتى الحفاظ عليها بعدما لاحقتهم الخسائر من كل صوب وحدب ليصرخون "شقا عمرنا ضاع" وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..

عماد متعب

أكد عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أنه خسر أموالا طائلة بسبب إسرافه الشديد قائلا "لما بقعد مع نفسى بندم إنى ضيعت فلوسى بإسراف شديد قبل الجواز والخلفة".

وأضاف عماد متعب "لعبت فى الأهلى بالفترة من 2004 وحتى 2008 بعقد من الناشئين كنت أتقاضى 150 ألف جنيه ثم 200 ثم 250 وتنتهى بـ 300 ألف جنيه وكنت حاصل على 2 كأس أمم أفريقيا والأهلى لم يعدل عقدى ولم أطلب التعديل وكنت راضى بنصيبى لأن محدش ضربنى على إيدى وقالى وقع".

وتابع قناص الفراعنة السابق، "لما رجعت من إعارة اتحاد جدة كان عقدى بقى 800 ألف جنيه ولما روحت بلجيكا وحبيت أفسخ عقدى فى 2010 دفعت الفلوس كلها من جيبى وبعدين حصلت الثورة ووقفت الكورة موسم 2011-2012 وتنازلنا عن 15% من عقودنا ورغم أنى حصلت على اموالى بالكامل من الاهلى لكنى كنت مسرف للغاية".

وأضاف متعب، "كل من حولى نصحنى بادخار أموالى قولتلهم أنا مش متجوز ولا مخلف، ودلوقتى عرفت أنهم كانوا صح، معملتش فلوس من الكرة زى ما الناس متخيلة، معظمها كانت الإعلانات ومكافآت البطولات وطبعا إعارة اتحاد جدة ولكنه نصيب وأنا راضى".

 

شادى محمد

يعد شادى محمد كابتن الأهلى الأسبق الأشهر من بين لاعبى الكرة فى الخسائر المادية من وراء مشروعات البيزنس، خاصة فى مجال البورصة بعد تعرضه لخسائر مادية كبيرة تقترب من المليون، ورغم هذه الخسائر لكنه يتمادى فى تشغيل فلوسه بالبورصة، لم تتوقف مشروعات شادى عند البورصة، حيث كان يمتلك صالون حلاقة على أعلى مستوى، ولكنه لم يحقق من وراءه الأرباح المرجوة، ما جعله يقوم ببيعه للثنائى طارق السعيد ومحمد جودة.

وذكر شادي محمد كابتن الأهلى الاسبق، أنه تعرض لخسائر قياسية في البورصة المصرية، وصلت إلى ملايين الجنيهات، منذ دخوله للاستثمار بها في عام 2006، ويعد شادى مولعاً بأخبار البورصة لدرجة أن لاعبي الأهلي أطلقوا عليه لقب (دينامو البورصة) .

 

حسام البدرى

وإبان تولى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر مهمة تدريب المنتخب الاوليمبى كشف حجم خسائره في البورصة قائلا: "خرجت من الاستثمار في البورصة منذ عدة سنوات بعد خسارتي نحو 300 ألف جنيه، والآن لا أمتلك أي أسهم على الإطلاق في البورصة المصرية أو البورصات العالمية".

 

طارق السيد

طارق السيد نجم الزمالك السابق دخل مجال تجارة المواشى والدواجن، حيث يمتلك مزرعة للعجول، ومزرعة أخرى لتربية الدواجن، وتسير تجارته بشكل جيد، ولكنه تعرض لخسائر كبيرة خلال مداهمة مرض أنفلوانزا الطيور لمصر، وخسرت مزرعة الدواجن مبالغ كبيرة.

 

عبد الواحد السيد

حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق، دخل فى بداية مشواره التجارى فى تجارة السيارات، وافتتح معرضًا فى المهندسين ولكنه فشل فى تحقيق أى أرباح، ولذلك قام بإغلاقه بعد أن خسر مبالغ طائلة.

 

أحمد بلال

فشل مصنع الكرتون ومنتجات الورقية الذى كان يمتلكه أحمد بلال مهاجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق مع عدد من الشركاء بل أن الأمر وصل إلى ساحات القضاء والمحاكم، ليخسر أموالا طائلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر