هل اقتربت مسيرة أوزيل من النهاية مع أرسنال؟

مسعود أوزيل مسعود أوزيل
 
إسلام مسعود

كشفت تقارير صحفية إمكانية رحيل الألمانى مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزى عن صفوف "المدفعجية" فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مسعود أوزيل قد يرحل بنسبة كبيرة عن أرسنال فى انتقالات يناير ليرتدى قميص أحد أندية الدورى الأمريكي، ويأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه أرسنال للتخلص من اللاعب الألمانى بسبب عقده الكبير والذى يتقاضى بموجبه 350 ألف إسترلينى أسبوعياً.

وخاض أرسنال محاولات متكررة لإلغاء عقد لاعب خط الوسط الألمانى والذى ينتهى أخيرًا فى يونيو المقبل، وبعد الفشل فى التوسط فى صفقة مع نجم ريال مدريد السابق بالأسابيع القليلة الماضية قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، يستعد آرسنال لإعادة فتح المحادثات بهدف التخلص من عقده الكبير.

وأضافت الصحيفة أن أزمة مسعود أوزيل مع أرسنال تكمن فى إصراره على تقاضى 13 مليون جنيه إسترلينى المتبقية فى عقده من أجل الرحيل.

ولا يزال باب الانتقالات فى الدورى الأمريكى متاحاً حتى 29 أكتوبر الجارى، وهناك إمكانية للصفقة المفاجئة فى الوقت الحالى، ولكن من غير المرجح أن تحدث الآن.

وأكدت صحيفة "ذا صن"البريطانية أن مسعود أوزيل حريص على الانتقال إلى الولايات المتحدة ولكن ليس حتى انتهاء عقده مع أرسنال.

وفقد مسعود أوزيل فرصة فى أى عمل مع الفريق الأول لأرسنال، مع رفض المدرب ميكيل أرتيتا لعب الفائز بكأس العالم، وتم إستبعاده من قائمة الدورى الأوروبى هذا الموسم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر