فاطمة محمد على وبناتها تحيين حفلا عن نصر أكتوبر بالمسرح الرومانى

 فاطمة محمد علي فاطمة محمد علي
 
جمال عبد الناصر

تقدم الفنانة فاطمة محمد على وبناتها فرح حاتم وحبيبة حاتم حفلا فنيا اليوم 11 أكتوبر فى السابعة مساء على المسرح الرومانى بنادى 6 أكتوبر، احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وكشفت الفنانة فاطمة محمد على عن تفاصيل الحفل قائلة لـ"عين": هذه أول حفلة أشارك فيها مع بناتى الفنانتين حبيبة حاتم وفرح حاتم اللتين تدرسان بمركز الإبداع الفنى مع المخرج خالد جلال، والحفل يقدم برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى واخترت باقة من الأغانى الوطنية عن مصر منها أغنية "حلوة بلادى" التى ستغنيها حبيبة كما ستغنى أيضا أغنية "يا حبيبتى يا مصر" أما فرح فستغنى "دولا مين ودولا مين" وسأغنى أنا "أم البطل" و"رايحة فين يا عروسة" و"حبايب مصر" و"أمل حياتى".

كانت الفنانة فاطمة محمد على قد قدمت مؤخرا روائع الأغانى التراثية لكبار مطربينا فى حفل استأنف به قطاع الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال نشاطه وغنت لأم كلثوم وصباح ووردة وشادية وعبدالحليم حافظ وفايزة أحمد وفريد الأطرش بالإضافة لعدد من الأغانى الوطنية. 

كما شاركت الفنانة فاطمة محمد على فى مسلسل "الاختيار" للمخرج بيتر ميمى ومسلسل "الآنسة فرح" وقدمت شخصية دكتورة علاقات أسرية واستشارات عاطفية، وشاركت أيضا فى مسلسل "بنت القبايل" مع المخرج حسنى صالح وفى المسرح كانت آخر أعمالها مسرحية "الطوق والأسورة" مع المخرج ناصر عبد المنعم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر