شوف الصور.. جاستين بيبر يقضى يوما مع زوجته وأصدقائهما فى سانت بربرا

جاستين بيبر و هايلى بالدوين جاستين بيبر و هايلى بالدوين
 
رانيا علوى

لم يترك نجم البوب الكندى جاستين بيبر وزوجته السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين مجال لانتشار الشائعات من جديد حول توتر علاقتهما، حيث أصبح الزوجان خلال الأيام القليلة الماضية تحت تركيز عدسات المصورين أكثر من أى وقت مضى. 

ولأن جاستين بيبر يعترف دائما بأن الديانة المسيحية لها دور مهم فى حياته هو وزوجته هايلى، فقد حافظ بيبر على صداقة وثيقة على مر السنين مع القس كارل لينتز من كنيسة هيلونج التى يتردد عليها أهم وأشهر نجوم العالم.

فقد انضم بيبر وبالدوين إلى القس كارل وأصدقائه ليستمتعوا جميعا ليوم واحد بالأجواء المرحة على الشاطئ فى سانتا باربرا، وذلك بعد تناول الزوجين التى تجمعهما قصة حب قوية وجبه الغداء فى أجواء رومانسى فى احدى المطاعم الموجودة فى سانت بربرا.

ظهر النجم الشهير البالغ من العمر 26 عاما بالصور وهو يرتدى سترة رمادية اللون مع بنطلون جينز أبيض ضيق ممزق عند الركبتين إضافة إلى "آيس كاب" بإحدى درجات اللون الأخضر، كذلك التزمت هايلى بملابس بنفس اللون.

وحرص الزوجان جاستين بيبر وهايلى بالدوين على اتخاذ الاحتياطات ضد فيروس كورونا "COVID-19" التزما بارتداء القناع الواقى.

ونشر جاستين بيبر لاحقا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "Instagram" صورته وهو بصحبه صديقه ريان جود والقس جوداه سميث وذلك على الشاطئ.

جاستين بيبر وهايلى بالدوين (1)
جاستين بيبر وهايلى بالدوين

جاستين بيبر وهايلى بالدوين (2)
جاستين بيبر وهايلى بالدوين

جاستين بيبر وهايلى بالدوين (3)
جاستين بيبر وهايلى بالدوين

صورة نشرها بيبر
صورة نشرها بيبر

علي الشاطئ (1)
علي الشاطئ

علي الشاطئ (2)
علي الشاطئ

علي الشاطئ (3)
علي الشاطئ
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر