فيديو.. BTS تحصد 100 مليون مشاهدة لحفلها الأونلاين

BTS BTS
 
مريم بدر الدين
حققت فرقة BTS الكورية الجنوبية أكثر من 100 مليون مشاهدة لحفلها، الذى أقامته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد إلغاء خطتها الأولية لإقامة عرض حى لجمهور محدود، تماشيا مع قيود الحكومة الكورية الجنوبية المشددة للتباعد الاجتماعى، وبالفعل ألغت الفرقة جولاتها العالمية التى أعلنتها فى وقت سابق، وفقا لصحيفة "ذى إندبندنت".
 
لقطات من الحفل
لقطات من الحفل

 

 

وأثناء أداء الفرقة، أظهر جدار خلفى من الشاشات الصغيرة آلاف المعجبين ينضمون من جميع أنحاء العالم، ويلوح العديد منهم بالعصى المضيئة، وجرى فتح غرفة دردشة للسماح للمتابعين بنشر تعليقاتهم تزامنا مع الحفل.

 

المعجبون حول العالم
المعجبون حول العالم

 

متابعة الجمهور للحفل اونلاين
متابعة الجمهور للحفل اونلاين

 

من ناحية أخرى يطالب معجبو الفريق الغنائى الكورى BTS بإعفاء أعضاء الفرقة الشهيرة من الخدمة العسكرية الإلزامية فى كوريا الجنوبية، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها "إن إن آى".

 

EkBm14SXcAAayCw

الحفل

فقد أشار الموقع إلى أنه يُطلب من جميع الذكور الأصحاء، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 28 عاما الخدمة العسكرية لمدة عامين تقريبًا كجزء من سياسة الدفاع فى البلاد ضد كوريا الشمالية.

والمتعارف عليه أن أكبر عضو فى فريق "BTS" جين بلغ من العمر 27 عاما فى ديسمبر الماضى، وبالتالى يجب عليه التسجيل فى الخدمة العسكرية بحلول نهاية عام 2021.

وتتراوح أعمار زملائه فى الفرقة RM وSuga وJ-Hope وJimin وV وJungkook بين 23 و27 عاما، وهم سن التجنيد بالفعل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر