بعد صلح أحمد السقا وتامر حسنى.. أغانى تبرز أجمل معانى الصداقة

تامر حسنى تامر حسنى
 
بهاء نبيل

شهدت الساحة الفنية الساعات الماضية، خلاف بين النجم أحمد السقا والنجم تامر حسنى، والذى كشفه الأول خلال استضافته فى برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلانى المذاع على قناة Dmc، حيث كشف السقا عن زعله من تامر حسنى؛ بسبب تصدر اسمه وصورته على فيلم "الفلوس" بطل للفيلم، مما أضره، ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيئا على حسب قوله، مما اضطر تامر حسنى إلى الخروج والحديث عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، ومعاتبته بأن ما حدث يكون ليس بهذا الشكل على الملأ، وكان من الممكن أن يكون بينهما، لينتهى الأمر فى نهاية المطاف إلى التصالح بينهما.

ولم يغفل الفن على تقديم كل الوسائل فى توثيق الصداقة وتوضيح معانيها، ومساعدة الصديقين فى الصلح من خلال الأغانى، خاصة أن البعض يتملكهم العند بحجة الحفاظ على الكرامة، وبالتالى يمتنع عن الحديث مع الطرف الآخر وتقديم الصلح لحل الخلاف الذى حدث بينهما، وهنا يأتى دور الغناء الذى لم يغفل عنه المبدعون فى تأليف كلمات بعيدا عن الرومانسية والحب، ولكن هذه المرة تخص الصداقة بين الأشخاص، وفى هذا التقرير نوضح أبرز هذه الأغانى.

الفنان محمد قنديل غنى أغنية "يا صديقى مد يدك" والتى قدمها فى تتر مسلسل "الأصدقاء" بطولة الفنان فاروق الفيشاوى وصلاح السعدنى ومحمد وفيق.
 
 
 
قدم الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان "بحبك يا صاحبى"، والتى تم تقديمها فى تتر مسلسل "يونس ولد فضة"، من بطولة شقيقه عمرو سعد وسوسن بدر.
 
 
كما قدم الفنان مصطفى قمر أغنية بعنوان "أصحاب أنا وأنت ولا" والتى قدمها ضمن أحداث فيلم "أصحاب ولا بيزنس" والذى شاركه فى البطولة كل من: الفنان هانى سلامة، الفنان طارق عبد العزيز، الفنانة نور اللبنانية.
 
 
كما قدم المطربان مينا عطا ومحمد شاهين، أغنية بعنوان "أنا الصاحب" وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى.
 
 
كما قدم فريق بساطة أغنية بعنوان "صحاب عمرى"، والأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.
 
 
كما قدم فريق مسار إجبارى أغنية بعنوان "صاحب"، وتقول كلماتها: "أول مرة ألاقى صاحب مبيعاتبش.. صاحب جدع كل ما أحتاجه ميتأخرش.. سهران معايا بيواسينى ومبينامش".
 
 
كما قدم المطرب الشعبى محمود الليثى أغنية بعنوان "صحابى دول" والتى قدمها ضمن أحداث مسلسل "عمر ودياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر