شاهد بالصور جاستين بيبر يتجول بالـ«فيسبا» فى شوارع بيفرلى هيلز

 جاستين بيبر جاستين بيبر
 
رانيا علوى

قرر النجم العالمى جاستين بيبر خلال الاستمتاع ببعض الوقت بمفردة، حيث شوهد بيبر وهو يتنزه بعدد من الشوارع الموجودة فى بيفرلى هيلز، حيث كان يقود دراجته النارية "فيسبا" باللون الاصفر، وذلك مساء أمس الاثنين.

وبدا نجم البوب البالغ من العمر ( 26 عاما) فى حالة مزاجية مرحة ومرتفعة، فعندما لاحظ وجود المصورين أشار لهم بيده كتحية، وقد ظهر بيبر مرتديا "سويت شير" باللون الوردى يحمل رسمة "قوس قزح" إضافة إلى "شورت قصير" باللون الأحمر.

 
بيبر (1)
 

بيبر (2)
 

يذكر أنه رغم مرور أكثر من عامين على زواج هايلى بالدوين وجاستين بيبر فإن شائعات توتر العلاقة تلاحقهما باستمرار، فقد قرر نجم البوب الشهير جاستين وهايلى الحفاظ على علاقتهما متجددة من خلال التوجه إلى المدينة فى مسقط رأسهما فى لوس أنجلوس لقضاء وقت ممتع هناك، ولتوثيق الزوجان لـ "موعدهما" الرومانسى التقط بيبر وهايلى سلسلة من الصور ونشرها النجم الشهير على صفحته الشخصية على موقع "Instagram" ليراها 148 مليون متابع.

كما كشفت هايلى بالدوين مؤخرا عن عدد من الصور التى جمعتها بجاستين بيبر وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" حيث ظهرت بالدوين ذات الـ23 عاما خلال إعدادها لوجبتهما المفضل وهى البيتزا التى يتناولها الزوجين مرة واحدة خلال الشهر التزاما بنظام الحمية الذى يتبعاه، حيث علقت هايلى على الصورة فكتبت : " ليلة البيتزا عندنا واحدة فى الشهر".

ويبدو أن صور البيتزا التى نشرتها هايلى بالدوين كانت شهية بالنسبة للكثير من مشاهير العالم، فعلق أغلبهم على الصور وكأنهم يدعون انفسهم للعشاء مع الزوجين، ومن أبرز هؤلاء النجوم هى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر أنها ستأتى لهم الشهر المقبل"، اما تايلور هيل فأكدت أنها بجاحة للبيتزا الآن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر