صور.. بنات عامر منيب تحتفل بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

الهضبة و بنات عامر منيب الهضبة و بنات عامر منيب
 
سارة صلاح

احتفلت بنات الفنان الراحل عامر منيب، بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، وتداول رواد إنستجرام صور تجمعهم معا، وفيديو يظهر فيه الهضبة وهو يرقص مع مريم عامر منيب وارتسمت الابتسامة على وجههما.

الهضبة و بنات عامر منيب
الهضبة و بنات عامر منيب

الهضبة
الهضبة
 

واحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، يوم 11 من شهر أكتوبر، فيما يحتفظ بمكانته فى قلوب جمهوره، من خلال صوته الجميل وإحساسه الصادق، وحقق النجم عمرو دياب النجاح من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودونى، قمرين، تملى معاك، ليلى نهارى، الليلة دى، بناديك تعالى، الليلة، أحلى وأحلى، معدى الناس، بالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التى حققت نجاحا كبيرا.

وكانت قد هنأت كنزى، والدها الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت كنزى صور تجمعها مع والدها من طفولتها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا بابا...بحبك".

كما هنأت النجمة ليلى علوى الهضبة بعيد ميلاده ونشرت ليلى عبر حسابه على إنستجرام، فيديو من إحدى حفلات الهضبة فى الساحل الشمالى وظهرت وهى ترقص على أغانيه، وكتبت قائلة: "دايماً مجمعنا فى حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللى فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر