صور.. كورتنى كاردشيان تظهر بـshirt dress أنيق من Bottega Veneta.. اعرف سعره

كورتنى كارداشيان كورتنى كارداشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كارداشيان أصبحت تجد متعتها فى قضاء أغلب وقتها مع صديقتها أديسون راى، حيث سافر الثنائى من لوس أنجلوس للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع فى مدينة نيويورك، واستطاعت كورتنى وراى التحول لصديقتين مقربتين فى وقت قصير، فبعد ساعات معدودة من التقاط مصورى "الباباراتزى" عدة صور لصديقتين خلال تسوقهما فى نيويورك، ظهرت كورتنى وراى من جديد معا.

وظهرت كورتنى كاردشيان ذات الـ(41 عاما)، وأديسون راى التى أكملت عامها الـ(20) يوم 6 أكتوبر الماضى، خلال توجههما لتناول العشاء فى مطعم إيطالى فاخر فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهرت الصديقتين خلال تبادلهما اطراف الحديث بينما كان يرفقهما بعض الحراس الشخصين.

واختارت كورتنى أن ترتدى بلوزة من الساتان باللون الأبيض من تصميم دار أزياء "Bottega Veneta" لتعتبرها "shirt dress"، ووصل سعره إلى 895 جنيها إسترلينيا أى ما يقرب من 18 ألف جنيه مصرى، وكأن كاردشيان تبعث برسالة أنها ستتبع أحدث خطوط الموضة على طريقتها الخاصة.

يذكر أن أديسون راى كشفت مؤخرا أن كورتنى كاردشيان ترشدها فى العديد من الأمور الحياتية، وأنه يمكنها التعلم من تجارب كورتنى المختلفة. 

 

 
كورتني (1)
كورتني

كورتني (2)
كورتني 

كورتني (3)
كورتني

كورتني و صديقتها (1)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (2)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (3)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (4)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (5)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (6)
كورتني و صديقتها

كورتني و صديقتها (7)
كورتني و صديقتها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر