ماريا كاري وإيدي ريدمان.. أشهر نجوم الأنيميشن في 2017

نجوم فى افلام الانيميشن 2017 نجوم فى افلام الانيميشن 2017
 
ياسمين منصور

الرسوم المتحركة أو الأنيميشن.. الفن الذي نجح بسحره الخاص، في أن يضع نفسه في مكانة مميزة فبدلا من كونه فن موجه للأطفال بالدرجة الأولى، أصبح من أهم الأفلام التي ينتظرها كلا من الكبار والصغار، فلم ينجح سحر هذا الفن في جذب المشاهد فقط ولكنه جذب أيضا عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على أن يشاركوا في أداء أصوات بعض الشخصيات، فحفر هؤلاء النجوم مكانة خاصة في ذهن المشاهد بصوتهم فقط، ويشهد عام 2017 عددا كبيرا من أفلام الأنيميشن التي يشارك في أدائها كبار النجوم..

The Lego Batman

حقق الفيلم نجاحا كبيرا فور طرحه بدور العرض السينمائي في العاشر من فبراير 2017، و شارك في أدائه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ماريا كاري، جينى سليت، رالف فينز وغيرهم والفيلم من إخراج كريس مكاى.

lego-batman-1024x576
 

The Croods 2

ويستعد محبي أفلام الأنيمشين لاستقبال الجزء الثاني من The Croods  في الثاني والعشرين من مارس الجارى  والذي طرح الجزء الأول منه في عام 2013، ومن المقرر أن يشارك في أداء الجزء الحالي كلا من نيكولاس كيدج، إيما ستون، ريان رينولدز، ومن إخراج كري ساندرز.

the-croods-wallpaper-1

 

Smurfs: The Lost Village

من المقرر طرح فيلم السنافر في السابع من أبريل المقبل، ويشارك في أدائه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم جو مانجانيلو، ديمى لافوتا، دانى بودى وغيرهم ومن إخراج كيلى أسبورى.


FI4R7LSFfxLl84_375_c
 

Spark : A Space Tail

أيضا يستقبل محبي أفلام الأنيمشن في الرابع عشر من أبريل فيلم «Spark : A Space Tail»، والذي يشارك في أدائه كلا من جيسيكا بيل، باتريك ستيوارت،جاك نورمان ومن تأليف أرون وودلى.

FID3neT5MOZCHF_1_c
 

My Little Pony

من المتوقع طرح فيلم الأنيميشن My Little Pony بدور العرض السينمائي في السادس من أكتوبر، ويشارك في أدائه مجموعة من النجوم من بينهم إيميلى بلانت، ليف تشيربر، مايكل بينا، وسيا.

my_little_pony_logo_h_2016

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر