سميرة عبد العزيز: تعيينى بمجلس الشيوخ شرف لى وأسير على خطى أمينة رزق

سميرة عبد العزيز سميرة عبد العزيز
 
محمد زكريا

أبدت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز سعادة كبيرة باختيارها ضمن قائمة الأعضاء المعينين فى مجلس الشيوخ بقرار جمهورى، مضيفة أن هذا الاختيار كان مفاجئا جدا لها، لبُعدها تماما عن الحياة السياسية، كما أنها لا تعرف جيدا عن هذه الأمور، لافتة إلى أن كل ذلك أصبح مفهوما جيدا لها بعد مقابلة المسؤولين عن ذلك.

وأوضحت سميرة عبد العزيز لـ"عين" أن اختيارها فى مجلس الشيوخ، رغم كونه أمرا غريبا عليها، إلا أنه شرف كبير لها أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يطلب تعيينها، وذلك يعد تقديرا للفن، واستمرارا لدعم دوره فى الحياة السياسية، مشيرة إلى أن أمينة رزق سبقتها فى هذا الأمر، وتم تعيينها فى مجلس الشيوخ وهى تسير على خطاها.

 

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

 

وكشفت سميرة عن أول الأمور التى قررت أن تطرحها فى مجلس الشيوخ، وهو دعم الدولة للفن موضحة: "هتكلم عن إن الدولة لازم تدعم الفن الجيد فى السينما، وكذلك المسارح وأيضا التليفزيون المصرى بدلاً من تركها فى يد تجار، فأكثر ما كان يضايقنى السنوات الماضية هو غياب مؤسسات الدولة الإنتاجية عن السوق، ووجدت أنها فرصة بطرح هذا الأمر والسير فى تنفيذه".

وحول اقتصارها على الفن خلال مشاركتها فى جلسات مجلس الشيوخ، أكدت الفنانة الكبيرة أن هذه الأمور ستكون حسب العروض، ولكنها ستدعم كل ما هو فى صالح البلد، قائلة: "أنا بحب مصر والشعب المصرى، والأم المصرية، وفرحانة بالاهتمام الكبير بالمرأة ودورها الكبير فى المجتمع، فهى واخدة حقها كاملاً فى عهد الرئيس السيسى".

وأكدت سميرة عبد العزيز المسؤولية الكبيرة التى أصبحت على عاتقها منذ إصدار قرار تعيينها بمجلس الشيوخ، حيث أصبحت عليها آمال كبيرة لتحقيق شىء إيجابى للفن لافتة: "كل الناس كلمتنى امبارح ودعولى إنى ربنا يوفقنى وأعمل حاجة، وذلك جعلنى أنسى المشقة والتعب من هذه المهمة، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة".

 

الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز

 

سميرة-عبد-العزيز
سميرة-عبد-العزيز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر