صور.. أجمل تصميمات الفساتين الماكسى لكل المناسبات

تصميمات من الفساتين تصميمات من الفساتين
 
نورا طارق
تعتبر الفساتين من الملابس التى تضيف للمرأة جمالا وأنوثة، وقد تفضل بعض النساء اقتناء فستان طويل يناسب ارتدائه فى حفلات الزفاف أو العشاء أو الخروج فى فترة النهار أو الليل، وهذا يمكن تحقيقه من خلال الاختيار بين الفساتين الماكسى الطويلة المناسبة لجميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع "herworld ".

 

أجمل الفساتين الماكسى الطويلة

فستان طويل من الساتان مزين بالدانتيل
 

 يعتبر الفستان الطويل المصمم من الساتان والمزين بالدانتيل من الفساتين الأنيقة والمريحة ومتعددة الاستخدامات، حيث يمكن ارتداؤه فى فترة ما بعد الظهيرة ويمكن الحضور به اجتماعات العمل.

فستان طويل من الساتان
فستان طويل من الساتان

 

فستان ماكسي مضلع
 

يساعد الفستان الماكسى المضلع  فى إظهار مدى رشاقة المرأة، ويمكن ارتداء الفستان عند الذهاب للعمل أو حضور إحدى حفلات الزفاف مع إكسسوارات تضفي عليه مزيد من الأنقة ولمسة سواريه باعتبار الأسود من الألوان التي يمكن ارتدائها طوال الوقت بأكثر من طريقة.

فستان ماكسي
فستان ماكسي

 

فستان ماكسي مصمم من القطن 
 

يعتبر الفستان الماكسي المصمم بمزيج من القطن الشبكي أحدث أشكال الفستان الماكسي الشبكي، وهو يتسم بالبساطة وأناقة التصميم ومصمم بخط العنق المتدلي بشكل "v" والفتحات على الجانبين.

فستان ماكسي من مزيج القطن الشبكي
فستان ماكسي من مزيج القطن الشبكي

 

فستان فضفاض
 

يناسب هذا الفستان النساء اللاتى يفضلن ارتداء الملابس الفضفاضة، كما أنه يتسم بالأناقة لتصميمه من قماش ذو ألوان دافئة، ويمكن ارتدائه فى أى وقت طوال اليوم وبمختلف المناسبات.

فستان فضفاض
فستان فضفاض

 

فستان من الحرير
 

صمم هذا الفستان من قماش الحرير العاجى وبأكمام كبيرة مزركشة، ويمكن ارتداؤه فى أى وقت ومناسبة خلال اليوم.

فستان من الحرير
فستان من الحرير

 

فستان شيفون
 

صمم هذا الفستان من الشيفون وهو بأكمام قصيرة وقماش مزين بالزهور "فلوري"، ويضفى تصميمه لمسة من الأنوثة والجذابية على المرأة التي ترتديه، ويمكن ارتدائه فى أى مناسبة طوال اليوم.

فستان شيفون
فستان شيفون

 

فستان ماكسي من الكتان
 

صمم هذا الفستان من الكتان، وبنصف أكمام ومزود بحزام حول الخصر، ويناسب المرأة العاملة ويمكن ارتداؤه أيضاً عند التنزه مع الأصدقاء .

فستان من الكتان
فستان من الكتان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر