فيديو.. طرح التريلر الدعائى لفيلم Soul قبل عرضه على Disney+

Soul Soul
 
شيماء عبد المنعم

كشفت ديزنى عن التريلر الدعائى الجديد لفيلم Soul، والذى من المقرر عرضه على منصة Disney+ خلال فترة أعياد الميلاد 25 ديسمبر، وذلك بعدما تم تأجيل طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية، حيث كان من المقرر طرحه بـ يونيو الماضي، ولكن لم يطرح بسبب إغلاق دور العرض بعدما خيمت عليها جائحة كورونا.

 
 

وينتمى Soul لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى "جو"، الذى يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم تعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده، ويجب عليه أن يجد طريقة للعودة مرة أخرى، وذلك بمساعدة روح طفولية.

تم اختيار "Soul" سابقًا لعرضه فى مهرجان كان السينمائى الملغى، لذا فهو يحمل علامة Cannes 2020.

وكان قد أعلن مهرجان روما السينمائى أن فيلم ديزنى وبيكسار Soul سيكون فيلم افتتاح المهرجان الذى من المقرر أن يقام بشكل فعلى من 15 إلى 25 أكتوبر، وقالت ممثلة المهرجان إنها غير متأكدة مما إذا كان مخرج الفيلم بيت دوكتر، وهو أيضًا المسئول الإبداعى الأول فى استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، سيكون قادرًا على القيام برحلة إلى روما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر