خالد سليم يرثى والده: أول سنة نقضى شهر رمضان من غيرك

خالد سليم ووالده خالد سليم ووالده
 
سارة أبو طالب

انتهى الفنان خالد سليم من تصوير أكثر من نصف أحداث فيلم "اتنين فى واحد" المقرر طرحه فى موسم العيد المقبل.

ونشر خالد سليم صورة لوالده عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق خالد عليها قائلا: " كل سنة وانتوا طيبين .. بس إسمحوا لي أقول لوالدي .. إن دي أول سنة نقضي شهر رمضان من غيرك .. إنت واحشني أوي.. وهتوحشني كل حاجة كنت معودني عليها في الشهر الكريم ده .. أسألكم الدعاء لوالدي".

فيلم "اتنين فى واحد" بطولة لطفى لبيب ومحمد رضا ودكتور سناء شافع ومى القاضى وشيرى عوض ومجموعه كبيرة من النجوم، تأليف محمود حسن عبد العليم، منتج منفذ أحمد عبد العزيز، إنتاج أشرف عبد العزي،ز وإخراج دكتور وائل الرومى.

 

كل سنة و انتوا طيبين .. بس إسمحوا لي أقول لوالدي .. إن دي أول سنة نقضي شهر رمضان من غيرك .. إنت واحشني أوي.. و هتوحشني كل حاجة كنت معودني عليها في الشهر الكريم ده .. أسألكم الدعاء لوالدي أللهم اغفر لوالدي وارحمه .. وعافه واعفو عنه أللهم أبدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . أللـهـم عاملة بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .. اللهم آمين .

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر