أمورتى الحلوة.. رانيا يوسف تهنئ ابنتها نانسى بعيد ميلادها

رانيا يوسف وابنتها رانيا يوسف وابنتها
 
خالد إبراهيم

حرصت النجمة رانيا يوسف على تهنئة ابنتها نانسى بعيد ميلادها الـ 17، حيث نشرت فيديو لمجموعة من الصور تجمعهما، بأغنية "أمورتى الحلوة"، وعلقت رانيا على الفيديو الذى نشرته عبر تويتر، وعلقت، "عيد ميلاد بنتى وصاحبتى نانسى.. كل سنه وانتى حتة منى وهفضل دايماً سند ليكى طول العمر، وهعمل كل حاجه تخليكى سعيدة ومبسوطة وتكبرى أكثر فى حياتك.. عدى 17 سنه بس هتفضلى طفله مهما كبرتى، ربنا يسعدك ويوفقك فى حياتك يا نانسى يا بنتى ويسعدك فى حياتك دائما".

رانيا يوسف

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على التواصل مع متابعيها من وقت لآخر عبر حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تحرص على مشاركة متابعيها بيومياتها من آن لآخر، كما حدث مؤخراً حينما نشرت صورة لها من إجازتها وهى ترتدى فستانا.

وكانت استعادت النجمة رانيا يوسف، ذكريات مرور 20 عاما على عرض مسلسل عائلة الحج متولى للنجم الراحل نور الشريف، ونشرت رانيا يوسف صورة على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، تجمعها بنجوم عمل المسلسل خلال كواليس التصوير، وعلقت قائلة: "20 سنة عدوا على مسلسل عائلة الحاج متولى"، ثم وجهت سؤالا إلى متابعيها: "مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها إيه فى المسلسل؟".

وعلى جانب آخر واصلت الفنانة رانيا يوسف حملتها ضد المتحرشين التى أطلقتها منذ عدة أسابيع لفضح الأشخاص الذين يوجهون لها رسائل إلكترونية عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، يكون مضمونها عبارات تحرش وإهانة بحقها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر