من زمان.. حيل تجميل المشاهير والنجمات فى القرن الماضى

إليزابيث تايلور إليزابيث تايلور
 
شرويت ماهر
عندما يتعلق الأمر بالجمال فإن الكثير من الفتيات تبحث عن أسراره لدى أشهر نجوم هوليوود، خاصة القدامى منهم، لاعتقادهن أنهن يتمتعن بجمال طبيعى، وخير مثال على ذلك "مارلين مونرو" والتى لازالت أيقونة للجمال حتى الآن.

لكن إذا كنت تعتقد أن جمال نجوم هوليوود فى القرن الماضى كان طبيعيا، فإن موقع "برايد سايت" يؤكد العكس تماما حيث أوضح أن مشاهير الزمن الجميل لجأوا لخدمات جراحى التجميل خلال تلك الأوقات أيضًا، وكن يستخدمن الفازلين ويحلقن وجوههن للحصول على هذا المظهر المثالى.

وإليك قائمة بأبرز هؤلاء النجوم

- مارلين مونرو

اتضح أن مارلين مونرو، التي لا يزال مظهرها لا تشوبه شائبة، قد استعانت بخدمات جراح تجميل سعياً وراء الجمال.

تم تسجيل هذه المعلومات فى ملاحظات جراحها (مايكل جوردين) والتى أكدت خضعوها لعملية جراحية في الأنف والذقن، من المفترض أن الجراحة أجريت في عام 1950، قبل أن تلعب مارلين أدوارها المميزة في أفلام How to Marry a Millionaire وGentlemen Prefer Blondes.

وبعيدا عن الجراحة، كانت مارلين تستخدم أيضًا كريمات هرمونية لإعطاء وجهها توهجًا رقيقًا في الصور.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

 

- جلوريا جراهام

شعرت مغنية هوليوود الحائزة على جائزة الأوسكار، جلوريا جراهام، بالخجل من شفتها العليا لأنها اعتقدت أنها رفيعة جدًا ومن أجل تصحيح هذا العيب، من وجهة نظرها، قامت الممثلة بإدخال قطن أو قطع صغيرة من القماش بين أسنانها وشفتيها، لتبدو أكثر نضارة وجاذبية، وقد تم رصد هذه الحيلة أثناء مشاهد التقبيل من قبل شركائها.

جلوريا جراهام
جلوريا جراهام

 

- مارلين ديتريش

تحتل مارلين ديتريش المرتبة التاسعة في قائمة أعظم ممثلات أفلام هوليوود الكلاسيكية في تصنيفات معهد الفيلم الأمريكي، وبصرف النظر عن الموهبة المذهلة والساحرة، كان لها أيضًا مظهر جذاب.

ومع ذلك، سعت الممثلة لمزيد من التجميل فى مظهرها، ولهذا كانت تستخدم ما يسمى بـ"شد الوجه كرويدون" (شد الوجه بدون جراحة)، حيث طلبت ديتريش من فنانين الماكياج الخاصين بها أن يلفوا خيوطًا صغيرة من شعرها حول دبابيس الشعر، وسحبها للخلف، وتثبيتها بإحكام على رأسها، وقد ساعدتها هذه الحيلة في شد جلد جبينها.

مارلين ديتريش
مارلين ديتريش

 

- مارى بيكفورد

سببت الرغبة فى الظهور بمظهر الشباب والحيوية مزحة قاسية على أسطورة السينما الصامتة ماري بيكفورد، والتى  كانت قلقة للغاية بشأن الشيخوخة وأجرت عملية شد الوجه في وقت مبكر جدًا.

لم يكن الإجراء ناجحا ولم تستطع مارى أن تبتسم بطريقة طبيعية أو تعبر عن مشاعرها بالكامل، وهو الأمر الذى كان مهمًا للغاية في مسيرة الممثلة السينمائية الصامتة، لأن الجزء الأكبر من هذا النوع من التمثيل يعتمد على المحاكاة.

مارى بيكفورد
مارى بيكفورد

 

- دين مارتن

لم يكن مغني الجاز والممثل الأمريكي من أصول إيطالية، دين مارتن، راضيًا عن أنفه، لقد تم كسره في شباب الممثل، لهذا السبب عندما بدأت حياته المهنية في الصعود، قرر دين الخضوع لعملية جراحية تجميلية، جعلت عملية تجميل الأنف أصغر قليلا، على الرغم من أن الشكل نفسه لم يتغير بشكل كبير.

دين مارتن
دين مارتن

 

- إليزابيث تايلور

كانت إليزابيث تايلور المذهلة، التي تم تذكرها بشكل خاص لدورها ككليوباترا، تستخدم ماكينة حلاقة لتبدو جميلة على الشاشة، وكانت الممثلة تحلق بماكينة الحلاقة وجهها لإزالة الخلايا الميتة وتجعل بشرتها تبدو ناعمة تمامًا.

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر