مفيش أفكار.. كيم كاردشيان تكرر إطلالة قديمة بصور على سيارة رينج روفر

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
محمد سعودى

خطفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، الأنظار فى إطلالة جريئة لها نشرتها عبر حسابها الرسمى على انستجرام وتويتر، حيث شاركت جمهورها صورا جديدة وهى ترتدى بدلة رياضية جديدة من القطيفة مسترخية على سيارة رينج روفر الفضية، وهى تشبه الإطلالة التى نشرتها من قبل فى العام 2007.

كيم كارداشيان  عبر انستجرام
كيم كارداشيان عبر انستجرام

 

وسعت كيم كاردشيان التي تكمل عامها الـ40 خلال الاسبوع المقبل، إلى جذب انتباه جمهورها، من خلال نشرها صورها الجريئة على سيارة رينج روفر، وفي عام 2007، وهو العام الذي كانت فيه كيم ترتدي الملابس المريحة بشكل منتظم، بحسب ديلي ميل البريطانية، حيث ظهرت على غطاء محرك السيارة رينج روفر الأبيض والوردي وهي ترتدي بدلة رياضية من القطيفة باللون الوردي الفاتح.

كيم كارداشيان في صورة عام 2007
كيم كارداشيان في صورة عام 2007

 

وسرعان من انتشرت صور كيم كاردشيان على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت الصور الجديدة التي نشرتها الجمعة، أو الصورة الأخرى التي تعود إلى العام 2007.

جانب من إطلالة كيم كارداشيان
جانب من إطلالة كيم كارداشيان

 

من ناحية أخرى، أنهت كيم كاردشيان شائعات طلاقها من زوجها المغني العالمي كاني ويست حيث كشفت كيم عن صور اجتمعا فيها لحضور حفل زفاف أصدقائهما.

إطلالة كيم كارداشيان
إطلالة كيم كارداشيان

ونشرت الشخصية التلفزيونية البالغة من العمر 39 عامًا علي انستجرام، لقطات من الزفاف وبينما كانت تشارك تفاصيل من حفلات الزفاف نشرت صورة وهي تستمتع بكوكتيل "نادر" ، كما نشرت الأم لأربعة أطفال صورة لحذائها هي وكاني وعلقت عليها بـ"موعد الليلة"، وذلك تكون نفت بشكل غير مباشر الشائعات التي اتنشرت مؤخرا تزعم طلاقها هي كانى بعد الخلافات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر