شيماء سيف بنت بلد فى حنة هنادى مهنا

شيماء سيف شيماء سيف
 
ذكى مكاوى

حرصت الفنانة شيماء سيف من مشاركة فرحة الفنانة هنادى مهنا بالأمس فى حنتها، حيث كشفت عن ذلك من خلال عدة صور عبر خاصية الاستورى الخاصة بها على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيها مع عدد من صديقاتها مثل المذيعتين فرح على، وشيرين حمدى.

وكان احتفل الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادى مهنا، منذ أسبوع، بعقد قرانهما بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبروحضره العائلتين، وبعض الأصدقاء المقربين، حيث قرر الثنائى مفاجأة الجميع، بعد أقل من عام على مرور خطبتهما اللذان احتفلا بها فى شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هانى مهنى وبحضور عائلة العروسين.

ظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة "إينرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: "داعمى الأول الذى أعطانى الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت".

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة فى عمل فنى خلال مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعان فى حب بعضهما، وشارك فى العمل كل من: ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 
 
992779af-be6a-4cbf-93b3-97caaee341a5
 

 

bb32bf74-9d19-45a2-a72e-5c03021215f1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر