ملك البطولة.. ريال مدريد يستعد للمشاركة رقم 51 بدورى أبطال أوروبا

ريال مدريد ريال مدريد
 
إسلام مسعود

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض منافسات دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد 2020/2021، ضد شاختار دونتسك الأوكرانى الأربعاء المقبل، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، وينافس فريق ريال مدريد فى المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، مع كل من شاختار دونتسك الأوكرانى وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.

وأشار الموقع الرسمى لفريق ريال مدريد، أن مشاركة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا هى الـ51 للملكى فى المسابقة، وأيضًا المرة الأولى التى تقام فيها مباراة بدورى أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دى ستيفانو، الذى استضاف ثمانى مباريات فى الدورى الإسبانى ومباراتين للمنتخب الإسباني.

أضاف، أن ريال مدريد هو الفريق الذى تأهل أكبر عدد من المرات للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، التى فاز بلقبها 13 مرة منذ انطلاقها فى عام 1955، بنفيكا هو الفريق الذى يليه فى الترتيب، مع 39 مشاركة. مع مشاركتين أقل، نجد بايرن ميونيخ وأياكس ودينامو كييف، الذين سيلعبون هذه النسخة أيضًا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تعرض للهزيمة الأولى فى ملعب ألفريدو دى ستيفانو أمام قادش بهدف نظيف فى إطار الأسبوع السادس بالدورى الإسبانى.

من جانبه، خضع النجم سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، لفحوصات طبية أمس،الأحد، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مواجهة قادش التى انتهت بهزيمة الفريق الملكى بهدف نظيف فى مباراة الجولة السادسة من الدورى الإسبانى التى أقيمت أمس الأول، السبت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد يعانى من مشاكل فى ركبته اليسرى، وقد يغيب بسبب تلك الإصابة عن مواجهة شاختار دونستك فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة فى الجولة السابعة من الدورى الإسبانى المحدد لها السبت المقبل.

وكان سيرجيو راموس قد اضطر لمغادرة المباراة ضد قادش فى الشوط الأول بسبب ضربة فى ركبته اليسرى، وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة فى الركبة إثر تلك الضربة، ومن المتوقع أن يغيب عن المباراتين المقبلتين.

ويشعر المدريديون بقلق شديد منذ إعلان إصابة راموس، نظرا لكونه آخر مرة لم يلعب فيها مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، خسر الملكى أمام مانشستر سيتى وخرج من البطولة فى العام الماضى، وهى سابقة لا تدعو إلى التفاؤل قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من التشامبيونز ليج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر