هؤلاء النجوم يدعمون سعد لمجرد لإقامة حفله الغنائى فى مصر

سعد لمجرد سعد لمجرد
 
سارة صلاح

حرص عدد من الفنانين على دعم الفنان المغربى سعد لمجرد فى ظل حملات المقاطعة والرفض الذى يقابله بمجرد الإعلان عن إقامة حفل له فى مصر مما دفع منظمة الحفل إلى إلغائها.

كتب الفنان عمرو سعد له، قائلا:" أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصرى"، كما دعمته الفنانة فيفى عبده بايموجى قلوب".

وكان أول الداعمين له الفنان أحمد فلوكس، حيث نشر صورة لسعد لمجرد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها :"حبيبى يا معلم.. واحشنى واراك قريبا فى بلدك الثانى مصر مع جمهورك وناسك اللى بتحبك".

وبعد دعم الفنانين لسعد لمجرد، كتب فلوكس: "أخلاقنا هى واجهتنا... فنانين مصر واجهه مشرفه لمصر والوطن العربى والعالم... ولادك وبناتك ولاد بلد وأصول".

كما دعمته النجمة نبيلة عبيد، من خلال مقطع فيديو جديد يستعرض مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسى"، على أغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربى سعد لمجرد، ونشرت نبيلة، الفيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليه: "الجمال عدى الكلام.. سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسى.. وحشتونى.. مساء الفل على عيونكم".

ووجه سعد لمجرد، رسالة لها قائلا: "جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتى تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك انتى فعلا كنتى وستظلى محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعك" لترد عليه نبيلة قائلة: "نورتنى".

 
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

سعد لمجرد و نبيلة عبيد
سعد لمجرد و نبيلة عبيد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر