عيد ميلاد صفية العمرى.. 3 أفلام ومسلسل تم فيها صفعها بشكل حقيقى

صفية العمرى صفية العمرى
 
بهاء نبيل
تحتفل الفنانة صفية العمرى بعيد ميلادها، اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر، والتى تميزت بتواجدها الرائع وجمالها الفائق، الذى أوقع الجمهور فى حبها، وتألقت صفية خلال العديد من الأدوار المختلفة، سواء فى الدراما المصرية من خلال مسلسل "ليالى الحلمية"، والتى جسدت خلاله دور "نازك هانم السلحدار"، أو من خلال فيلم "البيه البواب" مع الفنان الراحل أحمد زكى.
 
 

وتميزت الفناة صفية العمرى أيضا برسم عينيها الجميلتين اللتين تشبهان عينى "كليوباترا"، وكشفت سر هذه الرسمة خلال لقائها فى إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس المذاع على قناة Dmc، قائلة: سر رسمة عينى يرجع إلى فنانة رائعة لن أذكر اسمها أثناء اشتراكى فى أحد المسلسلات، رفضت بعد ذلك أن يساعدنى المكياج، وقررت رسم عينى بنفسى، ومنذ ذلك الوقت أخذت هذه الرسمة فى جميع أعمالى، لتصبح أمرا يميزنى عن باقى الفنانات.

وكشفت أيضا خلال لقاء تليفزيونى آخر، أنها تحملت الضرب كثيرا فى الأفلام من شدة حبها لإتقان دورها على أكمل وجه، حيث قالت، خلال إحدى لقاءاتها، أنا انضربت كتير من أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدنى، وكل واحد كانت إيده جامدة وكانوا بيعيشوا الدور".

وتابعت، أن النجم الراحل أحمد زكى ضربنى مرتين فى فيلم "البيه البواب"، وصلاح السعدنى ضربنى قلم شديد فى مسلسل "ليالى الحلمية"، ووقعت على "فازة" حطمتها، ومحمود عبد العزيز ضربنى قلم فى فيلم "حب لا يرى الشمس"، كان كف إيده كبير وضربنى قلم خد وشى كله.

وأضافت أنه رغم الصداقة القوية التى تجمعها بالفنانة الراحلة معالى زايد، إلا أن أثناء تصوير فيلم "أنا اللى قتلت الحنش"، حذرها الكثيرون من أن معالى زايد تأخذ الأمور بجدية، وأثناء تمثيل أحد المشاهد وكان به صفعة قوية، قامت معالى زايد بصفع صفية العمرى صفعة حقيقية وليست تمثيلا.

وقدمت الفنانة صفية العمرى خلال مشوارها العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والتى تركت بصمة لدى جمهورها، منها: على باب الوزير، والبركان، والبيه البواب، والمصير، والمهاجر، والمواطن مصرى، وهوانم جاردن سيتى، وأوبرا عايدة، وليالى الحلمية.

 
167b678f-1916-4254-807f-1a187a88abbf
 

 

c206bf9c-cd84-4c12-927b-64de7a3469ea
 

 

ca050b84-e52c-48a8-ae2f-43d9bfce1192
 

 

f8df1a48-f56a-4cf5-9239-87200ec0f5ff

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر