يوم الشيف العالمى.. 5 أمور تجذب المرأة نحو الرجل عاشق المطبخ

6 أسباب وراء رغبة المرأة فى رجل يحب الطهى 6 أسباب وراء رغبة المرأة فى رجل يحب الطهى
 
سها مجدى
تطوير مهارات جديدة يجعلك أكثر إثارة للاهتمام والطبخ، وبالتأكيد أحد المهارات التي ستساعدك على التميز أمام النساء، فمن منا لا ترغب كفتاة في إظهار مهارتها في الطهى؟ لكن هل تتخيل أن إتقان الطهى أيضًا يجعل الرجل أكثر جاذبية؟

وفى يوم الشيف العالمى نكشف 5 أسباب لذلك وفقًا لموقع "Luvze":

 

الطبخ مثير

 

الرجل الشيف

 

وفقًا لدراسة أسترالية نشرت نتائجها في 2014 فإن النساء يجدن الرجال أكثر جاذبية حين يقفون في المطبخ بنسبة تخطت 50%، وهى النسبة التى تفوقت على جاذبيتهم حين يقومون بإصلاحات فى المنزل. 

 

الرجال الذين يستطيعون الطبخ يقدمون تجارب جديدة

 

الرجل الشيف
 

ترى النساء أن الرجل الذى يحب الطهى يمكن أن يضيف شيئًا جديدًا وإيجابيًا إلى حياة المرأة، ويمكن أن يقدم لها تجارب جديدة ويجعلها تتعرف على أشياء غير معتادة عليها. 

 

الطعام يمنح فرصة لمحادثة شيقة 

 

جميعنا نحب الطعام وجميعنا أيضا يحب التحدث عن الطعام فاذا كنتم محبين للطعام فيمكنكما الحديث عن الطعام وإذا كنتم من محبين الطهى فيمكن نقل المحادثة إلى مستوى أعلى فيمكن تبادل الخبرات السيئة والجيدة حول أطباق الطهى مما يساعد على التواصل بينكما بشكل أعمق. 

 

الرجل النمطى ليس هو ما تبحث عنه المرأة الآن

 

اعتادت معظم النساء على الرجل النمطى الذى لا يتمكن حتى من إعداد الطعام لنفسه، وأن المرأة عادة هى المسئولة عن ذلك بشكل كامل، الآن ستجدين معظم النساء لا تفضل هذا النوع من الرجال على الإطلاق، فأصبحت الآن الفتيات تميل إلى الرجال الذين يحبون الطهى، لأنهن بذلك يتأكدن أنه ليس رجلا نمطيا. 

 

عشاء رومانسى
عشاء رومانسى

 

يحصلون على موعد رائع حتى وهم مفلسون

الرجل الذى يجيد الطهى يمكنه أن يستغل مهارته فى الطهى حين لا يكون معه أموال كافية للتنزه أو الخروج، فيمكن أن يفاجئ شريكته بالجلوس فى المنزل وقضاء وقت ممتع سويا بإعداد طعام جيد وعشاء رومانسى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر