نجوى كرم تحيى حفلا بحضور جماهيرى فى دبى 5 نوفمبر

نجوى كرم نجوى كرم
 
بهاء نبيل

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم، لإحياء حفل غنائى فى دبى وسط حضور جماهيرى، كما مقرر فى الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك يوم الخميس الموافق 5 من شهر نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متميزة ومتنوعة من أغانيها المميزة والشهيرة التى قدمتها فى مشوارها الغنائى الطويل.

يذكر أن الفنانة نجوى كرم نفت ما تردد بشأن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كشفت حقيقة الأمر من خلال حسابها الرسمى على موقع "تويتر" عبر تغريدة قالت فيها: "لكل اللى مشغول باله عليا، الحمد لله بطمنكم أننى بألف خير.. وكورونا لا شافتنى ولا شافت عتبة بيتنا، يا ريت تتلهوا بنجاحاتنا أكثر ما تتلهو بالشائعات اللى طلعت علينا".

من ناحية أخرى أثارت النجمة اللبنانية نجوى كرم، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إطلالتها الأخيرة خلال برنامجها الشهير ذا فويس، بسبب تغيير فى شكل ركبتها، مما أثار الكثير من التساؤلات حول إذا كانت قد خضعت لعملية تجميلية فى قدمها.

وسرعان ما تداول عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا صور النجمة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتهم الشخصية لمعرفة سبب تغيير شكل ركبتها، وتصدرت نجوى كرم قوائم الأكثر تغريدا عبر تويتر خلال ساعات قليلة من ظهورها.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت مؤخرًا كليب جديدًا يحمل اسم "بعشق تفاصيلك"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة تم تصويره وإنجازه "لايف" وعلى الهواء مباشرة، فى عدة مناطق لبنانية فى وقت واحد بقيادة المخرج وليد ناصيف، الأغنية من كلمات أحمد ماضى، وألحان عادل العراقى، وتوزيع طونى سابا.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر