أحلام تكشف الحالة الصحية لزوجها بعد إصابته فى حادث

أحلام وزوجها أحلام وزوجها
 
ذكى مكاوى

كشفت الفنانة أحلام عن آخر مستجدات إصابة زوجها جراء الحادث الذى تعرض له مؤخراً، وذلك عبر تدوينة كتبت خلال حسابها الرسمى على موقع تويتر قالت فيها: "تعرض زوجى لحادث ادى الى كسر مضاعف فى ساقه وخضع لعملية جراحية اللهم لا اعتراض بس الحمد لله اللى ربى عتق ظهره وراسه ورقبته من اى شر الحمد لله تمر ولا تضر نورت بيتك يا حبيبى وترجع بحيل الله وقوته باتم الصحة والعافية ويخليك لى ولعيالى شكراً لكل من كلمنى وسال وتطمن ومن دعى له بالشفاء".

وذلك بعدما كتبت أول أمس وهى تدعم زوجها مبارك الهاجرى، اثناء وجوده فى المستشفى دون أن توضح السبب: "يا لومى فيك يا بومحمد الغالى حبيبى ألف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب.. ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحنى وحللنى انى بعيده عنك وما أقدر اجى عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلنى لا خلانى الله منك ابوى و حبيبى وصديقى واخوى وقطعه من قلبى".

وكانت أحلام تألقت فى حفلها الغنائي، الجمعة الماضى، الذى أقيم فى الأوبرا السلطانية بعمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية.

وشاركت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورة لها من الحفل الغنائي، معلقة: "أغانى من الزمن الجميل.. أغانى للتاريخ، فضها سيرة لايجى للحب طارى كلمه اخيره قلتها وهذا قرارى لا أنا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلنى انا باخذ من الوقت ثاري.. أكلام فى الأوبرا السلطانية".

فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورا لحفل الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة يوم المرأة العمانية.

يشار إلى أن الفنانة أحلام أحيت فى سبتمبر الماضي، حفلا غنائيا كبيرا فى المملكة العربية السعودية على مسرح بجدة، ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر