عزيز الشافعى يعلق على إمكانية تأجيل مباراة الزمالك مع الرجاء بسبب كورونا

عزيز الشافعي عزيز الشافعي
 
ذكى مكاوى

يعرف الملحن عزيز الشافعى بمدى عشقه لنادى الزمالك، حيث دوماً ما يفصح عن ذلك بأية مناسبة أبرزها حينما غنى "بحبك يا زمالك"،.. ومؤخراً علق على كافة الأخبار التى ترددت مؤخراً بشأن إمكانية تأجيل مباراة الزمالك فى إياب نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا عبر حسابه على موقع تويتر من خلال تغريدة قال فيها : " احنا رحنا لعبنا النهائى من كام سنة ب ١٤ لاعيب بس وخسرنا،.. دى مش كورة هنطلعها اوت عشان المنافس عنده لاعيب واقع ع الأرض والجمهور يسقف، دى بطولة هى الأهم ف القارة كلها".

عزيز الشافعي

كما انتقد إمكانية التساهل فى هذا الأمر من قبل نادى الزمالك بالموافقة على تأجيل اللقاء حين كتب فى تدوينة أخرى: "التعاطف مع المنافس فى قبل النهائى لبطولة زى دي، والموافقة على خرق قوانين الكاف  برغم الضرر الى هيقع علينا وبرغم ان لو الموضوع بالعكس مكانش حد سمى علينا ده اغرب حاجة ممكن تحصل فالحقيقة".

كشف مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن هناك موعدا مقترحا لإقامة مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء وهو يوم 31 أكتوبر الجارى، فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا بدلاً من السبت المقبل، بعد ما طلب مسئولى نادى الرجاء المغربى من مسئولى "كاف" تأجيل المباراة لمدة أسبوع لحين شفاء اللاعبين من فيروس كورونا.

وأصدرت وزارة الصحة المغربية قرارًا بمنع نادى الرجاء البيضاوى من السفر إلى القاهرة، لخوض مواجهة الزمالك بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا بين صفوفه، حيث وصلت إلى 8 حالات، وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول الرجاء البيضاوى فى حجر صحى لمدة أسبوع، بعد ظهور حالات كورونا داخل صفوف الفريق، وهو ما يمنع سفر المغربى إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، مثلما كان محددا من قبل للفريق من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك ما جعل الفريق المغربى يطالب الاتحاد الأفريقى بتأجيل المباراة، بعدما طالبت وزارة الصحة بالمغرب أن يخضع كل اللاعبين بالرجاء وأعضاء الطاقم الفنى لفحوصات جديدة للكشف عن فيروس كورونا فى 27 أكتوبر الجارى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر