صورة نيكول شيرزينجر آخر «ليونة» مع صديقها توم إيفانز.. شوف بنفسك

نيكول شيرزينجر نيكول شيرزينجر
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية نيكول شيرزينجر تستمتع بوقتها بشتى الطرق مع صديقها توم إيفانز فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وسط جائحة فيروس كورونا "COVID-19" التى تهدد العالم.

شاركت المغنية نيكول شيرزينجر وصديقها فى تدريب الأزواج إلى جانب المدرب الشهير باولو ماسيتى، ولكى تثبت نيكول البالغة من العمر (42 عاما) أن الثنائى يتمتع بلياقة بدنية واضحة ومرونة مذهلة، نشرت نيكول على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 4.6 مليون شخص صورة هى تستعرض لياقتها البدنية ومرونة جسدها بينا كانت ترفع اعلى ساقيها لأعلى فى الهواء وذلك جنبا إلى جنب مع توم الذى ظهر بشكل رياضى بلا قميص لكى يستعرض عضلات جسده.

ظهرت نيكول شيرزينجر فى الصورة بملابس رياضية بإحدى درجات اللون الرمادى، حيث انتقت البنطلون الذى ارتدته من "Gymshark" ووصل سعره الى 45 جنيها إسترلينيا.

1f6504f2-f2ff-4271-9bcc-c8855de54657
 
يذكر أن نيكول شيرزينجر ولدت في 29 يونيو عام 1978 في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان انضمامها لفريق "Pussycat Dolls" في 2003 هو أهم خطوة بحياتها الفنية حيث صنعت شهرتها وذلك حتي عام 2010 حيث أعلن الفريق انفصاله تماما، لكن شيرزينجر لم تستسلم و استكملت مسيرتها الفنية لتتميز علي الساحة الفنية، و قرر "Pussycat Dolls" أن يفاجئ عشاقه في 2019 بالإعلان عن عودتهم من جديد.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر