غدا.. أريانا جراند تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Positions اعرف التفاصيل

اريانا جراند اريانا جراند
 
رانيا علوى

تطلق النجمة العالمية أريانا جراند غدا الجمعة أغنيتها السينجل الجديدة والتى تحمل عنوان "Positions"، وهو الخبر الذى أسعد الكثير من عشاق ومحبى جراند حول العالم. 

قررت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (27 عاما) أن تروج لأغنيتها الجديدة "Positions" فنشرت جراند على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة لجسدها ويظهر فى أيسر الصورة بشكل طولى اسم الأغنية، وعلقت جراند على الصورة أنه سيطلق مساء غد الجمعة 23 أكتوبر، كما نشرت مقطع فيديو قصير يظهر فقط اسم أريانا جراند واسم الأغنية.

يذكر أن أريانا جراند البالغة من العمر 27 عاما كشفت مؤخرا فى تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" والتى تضم ملايين المتابعين أنها تستعد لإطلاق ألبومها الغنائى الجديد أنها ستطلق ألبومها الجديد، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من محبيها وعشاقها حول العالم، فكتبت جراند "لا أطيق الانتظار لأقدم لكم ألبومى الجديد خلال هذا الشهر".

من جهة أخرى هناك تكهنات انتشرت مؤخرا تشير لتعاون أريانا جراند مع النجمة العالمية ماريا كارى والنجمة الشهيرة جنيفر هيدسون وذلك بعمل غنائى خاص بالكريسماس، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول محبى وعشاق النجمات العالميات وزاد من الحماس لانتظار أغنيتهم.

3fcd84be-59c6-4f1e-a082-8ea438a1f0a9
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر