بعد طرح فيلمها The Witches.. آن هاثاواى: ولدت لألعب دور الساحرة (فيديو)

آن هاثاواى آن هاثاواى
 
شيماء عبد المنعم
طُرح اليوم الخميس فيلم The Witches، للنجمة العالمية آن هاثاواى، ويبدو أن النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار كانت تستعد للدور لفترة أطول بكثير مما يعتقد معجبوه.
 
  فقد كشفت النجمة العالمية أنها وُلدت لتلعب دور ساحرة، بعدما نشرت صورة لها وهى صغيرة وترتدى قبعة ساحرة سوداء، فوق شعر مستعار مجعد بألوان قوس قزح، وعلقت عليها بـ"كيف بدأت ➡ كيف تسير الأمور".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

How it started ➡️ how it’s going. #TheWitchesMovie

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on

 

وكان قد أطلق صناع الفيلم التريلر الدعائى ومنحت شركة "Warner Bros" الجمهور نظرة سريعة على ما يمكن توقعه من أحداث فى الفيلم من خلال البرمو الدعائى، ويبدو من خلاله مغامرة مخيفة ومثيرة، حيث أظهر صبيًّا صغيرًا يُدعى لوك (جاهزير كاديم برونو) وجدته (أوكتافيا سبنسر) ينطلقان للإقامة فى فندق كبير، فيما استولت عليه عصابة من السحرة تهدف إلى تحويل جميع أطفال العالم إلى فئران.

واستنادا إلى رواية كاتب قصص الاطفال الشهير Roald Dahl، والتى تحمل نفس الاسم، التى طرحت عام 1973، يدور الفيلم حول فتى يبلغ من العمر 7 أعوام، وله علاقة بالسحر الحقيقى، الفيلم يدور فى إطار كوميديا ومغامرات عائلى، وكانت قد قدمت شركة وارنر براذرز فيلما مقتبسا عن الرواية من قبل فى عام 1990، ولعبت أنجيليكا هيوستن إحدى الشخصيات الرئيسية.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر