فيلم «فوق القمر» اختيار لأطفالك فى الويك إند على نيتفلكس بالمصرى

Over The Moon Over The Moon
 
لميس محمد

يواجه الآباء والأمهات صعوبة هذه الأيام فى الترفيه عن أطفالهم، ولذلك فى الفترة الأخيرة حاولت نيتفلكس التركيز على طرح أو إضافة مجموعة من الأعمال الكرتونية إلى منصتها، وبالتالى طرحت فيلم Over The Moon، فوق القمر، وأضافت إليه ميزة مهمة يبحث عنها الكثير من الأهاالى وهى طرح الفيلم بـ اللغة لمصرية جنبا إلى اللغتين الإنجليزية والعربية، مما يسهل على كثير من الأطفال فى سن صغير الاستمتاع بالعمل الجديد.

 
 
فيلم Over the moon، فوق القمر، عائلى، مرح، وممتع، وبالإضافة إلى ذلك يركز على قيم هامة للأطفال، أولها أهمية وجود العائلة فى حياتهم، ومهما كانت الظروف التى تمر بهم فى أيامهم لن يساندهم أكثر من عائلاتهم، العمل يسرد قصة من الأساطير الصينية بشكل جديد.
 
 

العمل يؤكد أن الأصرار والتفانى والمثابرة لتحقيق الأحلام سيصلك لها فى يوم من الأيام، جنبا إلى مجموعة من الأغانى الممتعة باللغة المصرية التى أضافت إلى العمل، وقامت بغناء إحداها المطربة كارمن سليمان، العمل حصل على تقييم وصل إلى 7.7 على مموقع imdb، و79% على موقع Rotten Tomatoes.

فيلم Over The Moon يدور حول فتاة شابة، وشغوفة بالعلم، التى تقوم ببناء سفينة صاروخية للسفر بها للقمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية، حيث ينتهى بها الأمر فى مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية، Over The Moon مغامرة موسيقية مبهجة حول المضى قدما، واحتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال.

والفيلم من بطولة كاثى أنج (فاى فاي)، فيليبا سو (تشانج) ،روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثى آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينج)، كيميكو جلين (العمة مي)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونج).

Over The Moon (1)
 

Over The Moon (2)
 

Over The Moon (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر