كندة علوش لـ ON: حياتى الشخصية رقم واحد ومتشوقة إلى تقديم فيلم كوميدى

كنده علوش كنده علوش
 
شيماء عبد المنعم

أكدت الفنانة كندة علوش، التى تشارك فى لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائى، أنها تحاول عمل توازن بين عملها كممثلة وبين بيتها وابنتها حياة وزوجها النجم عمرو يوسف، وأن حياتها الشخصية رقم واحد لذلك تحاول خلق توازن بين العمل والمنزل.

وأضافت، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON خلال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، أنها تحضر لفيلم جديد من نوعية الأفلام الكوميدية، مشيرة إلى أنها متشوقة إلى تقديم هذا النوع من الأفلام، وأنها تحضر أيضا لمسلسل من نوعية مسلسلات الـ10 حلقات.

وتشهد ليلة الافتتاح عرض فيلم "الرجل الذى باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعى.

والفيلم شارك كمشروع فى مرحلة التطوير قبل عامين فى منصة الجونة السينمائية، فى الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائى، وهو سيناريو وإخراج كوثر بن هنية، بطولة كل من: يحيى مهاينى، النجمة العالمية مونيكا بيلوتشى، ديا إليان، كوين دى بو.

الفيلم يرصد رحلة الشاب السورى، سام على، المهاجر إلى لبنان، هربا من الحرب الدائرة فى سوريا، يلتقى فى أحد المعارض الفنية، بـ"جيفرى غودفرا" الفنان الأشهر، فى مجال الفن المعاصر، ويتوصلان إلى اتفاق غريب من نوعه، بحيث يرسم على ظهر "سام" جاعلا منه عملا فنيا حيا، مقابل حصوله على فيزا للسفر للقاء حبيبته فى بلجيكا.

ويحرص المهرجان على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعى بخصوص وباء كورونا (كوفيد-19)، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر