مايلى سايروس تطرح ألبومها الغنائى الجديد Plastic Hearts الشهر المقبل

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
رانيا علوى

فاجأت النجمة العالمية محبيها وعشاقها بإعلانها أنها قررت أن تطلق ألبومها الغنائى الجديد خلال الشهر المقبل، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم وتداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة.

قررت مايلى سايروس البالغة من العمر (27 عاما) أن تطرح البومها الجديد الذى يحمل اسم "Plastic Hearts" وذلك يوم الجمعة 27 نوفمبر القادم، وتم فتح الشراء المسبق "Pre Order" للألبوم.

يذكر أن مايلى سايروس أكدت الشهر الماضى خلال حوارها لراديو The Edge النيوزيلندى أنها تعاونت فى ألبومها الجديد مع اثنين من أهم أيقونات الموسيقى الآن وهما دوا ليبا وبيلى أيدول.

وأشارت مايلى سايروس خلال حوارها أنها عملت لوقت طويل على الألبوم ذلك تفضل أن يتم استعراض كل جوانب قوته وتميزه.

من جهة أخرى أكدت مايلى سايروس مؤخرا بإحدى اللقاءات أن ألبومها المقبل يعكس شخصيتها تماما، وسيكون مفاجأة للجميع.

كما أعلنت مايلى مؤخرا أن بالتأكيد انتشار فيروس كورونا يشعرها بحالة من الخوف الشديد وهو ما يدفعها للتفكير عدة مرات قبل تحديد الموعد الرسمى لإطلاق الألبوم، وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنها مضطرة للانتظار لأيام أفضل قبل إطلاق ألبومها الجديد، وذلك على الرغم من أن العديد من نجوم الغناء أطلقوا أعمالا مميزة استطاعت أن تحقق أرقام قياسية جديدة، وفى الحقيقة إن مغنية "Midnight Sky" تريد الانتظار حتى تعود الحياة لطبيعتها ويلتقى الناس فى أمان مجتمعين دون خوف من مرض أو جائحة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر