إنستجرام النجوم يتحول لـ ريد كاربت لعرض فساتين مهرجان الجونة

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
سارة صلاح

بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس الجمعة، والجميع يتحدث على السوشيال ميديا عن إطلالات النجمات المختلفة على الريد كاربت وجمالهن وأناقتهن الأكثر من رائعة، واليوم السبت حولت الفنانات حساباتهم على إنستجرام إلى سجادة حمراء لمهرجان الجونة لعرض فساتينهن التى أرتدهن فى حفل الافتتاح وتوجيه الشكر لكل من ساعدهم على الظهور بهذا الشكل الخلاب، حيث نشرت كل من يسرا وبسمة وأمينة خليل وريم مصطفى وكندة علوش وإلهام شاهين صور مرفقة بكلمات شكر لفريق عملهم للظهور بهذا الشكل الأنيق.

 

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، أمس الجمعة حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وحرص "تلفزيون اليوم السابع" على لقاء عدد من الفنانين خلال حفل الافتتاح. وقال الفنان شريف رمزى، خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، إنه سعيدة بالمشاركة فى المهرجان، موجهاً الشكر للقائمين على المهرجان، موضحاً أن التواجد هذا العام مهم للغاية بعد انتشار فيروس كورونا، وتنظيم المهرجان رسالة للعالم بأن مصر آمنة ثقافيا وفنياً وسياحياً، مما سيؤثر على الوضع الاقتصادى المصرى.

 

وفى ذات السياق، أعربت الفنانة ريم مصطفى، عن سعادتها بالتواجد فى مهرجان الجونة هذا العام، مؤكدة أن تنظيم المهرجان يمثل قامة فنية كبيرة.

 

وأوضحت الفنانة ميس حمدان، أن ظهورها بشكل مختلف فى كل مناسبة هو أمر مألوف وجيد، فالفنان يجب أن يكون متنوعا ومختلفا، وداعبت ميس حمدان الكاميراً قائلة: "أنا باكل فى كل الأوقات، والأكل أهم حاجة فى حياتى، بس بهرى نفسى فى الجيم".

 

وفى ذات السياق، قالت الفنانة جومانا مراد، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 4 من مهرجان الجونة السينمائى، إن الأجواء فى مهرجان الجونة أكثر من رائعة، والتنظيم على أعلى مستوى، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية، كما أن مهرجان الجونة مهرجان عالمى وملتقى لجميع الفنانين.

 

وبسؤالها عن الأغنية التى تمثل حياتها، قالت جومانا مراد: "أغنيتى المفضلة تمثل حياتى هى (لقيت الطبطبة)"، واستطرد الدكتور ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد: "بطبطب على طول".

 

 
إلهام شاهين
إلهام شاهين

أمينة خليل
أمينة خليل

ايتن عامر
ايتن عامر

بسمة
بسمة

رايا أبى راشد
رايا أبى راشد

ريم مصطفى
ريم مصطفى

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

يسرا
يسرا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر