صور.. صوفيا ريتشى تتألق بأحدث إطلالة رياضية فى لوس أنجلوس

صوفيا ريتشى صوفيا ريتشى
 
محمد سعودى
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
صوفيا ريتشي
صوفيا ريتشي

 

وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام.

وحافظت صوفيا ريتشي على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز

عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي برفقة صديقتها
عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي برفقة صديقتها

 

 وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، خطفت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي الأضواء بعدما خرجت للتنزه لقضاء ليلة مع أصدقاؤها عقب توتر العلاقة مع صديقها سكوت ديسيك، وسط مزاعم تشير إلى أنها غير سعيدة منذ مواعدة سكوت ديسك لعارضة الأزياء بيلا بانوس.

عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي
عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي

 

ووضعت صوفيا ريتشي البالغة من العمر 22 عامًا مشاكلها العاطفية جانبًا، حيث كانت تقضي ليلة مع أصدقاؤها وسط تقارير بأنها "لم تكن سعيدة" بعدما شوهد زوجها السابق في موعد مع بيلا بانوس، حسبما ذكرت "ديلي ميل"، حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية وهي ترتدي بنطلون جينز أسود ضيق قليلاً، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر