من النجوم الذين تعاونوا مع أريانا جراند فى ألبومها الغنائى الجديد؟

أريانا جراند أريانا جراند
 
رانيا علوى

يبدو أن الألبوم الجديد الذى تستعد لإطلاقه النجمة العالمية أريانا جراند يحمل الكثير من المفاجآت، ومن المقرر إطلاق الألبوم الذى يحمل اسم "Positions" فى 30 أكتوبر الجارى.

تعاونت النجمة البالغة من العمر (27 عاما) فى هذا الألبوم مع عدد من أهم وأشهر نجوم الغناء، وهم المغنى العالمى THE WEEKND، كما تعاونت مع نجمة الراب دوجا كات Doja Cat التى أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية على الساحة الفنية، كما تعاونت جراند فى هذا الألبوم أيضا مع مغنى الراب الأمريكى Ty Dolla $ign.

يذكر أن أريانا جراند اطلقت مؤخرا كليب "positions" الذى يحمل نفس اسم الألبوم، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير" يوتيوب" واستطاع الكليب أن يحصد أكثر من 23 مليون مشاهدة خلال يومين فقط من إطلاقه، كما حصد أكثر من 2.2 LIKES.

وظهرت أريانا جراند فى "positions" كأنها أصبحت رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية، فحسب موقع "جاست جيرد" أن أحداث الفيديو الكامل تدور فى البيت الأبيض، مع أريانا التى ظهرت وهى تجلس فى المكتب البيضاوى، كما ظهرت وهى فى اجتماع مع مجلس وزرائها، ثم يسلط الكليب الضوء أنها تعيش حياتها الطبيعية كأى امرأة تتردد على المطبخ وتقوم بأعداد بعض الأطعمة، فى جناح غرفة النوم الرئاسية تظهر جراند وهى تغنى، وأخيرا تظهر وهى تستمتع بوقتها وتتنزه مع كلابها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر