على فازال من الجونة: أتطلع للعمل فى السينما المصرية وأعرف عمر الشريف

علي فازال علي فازال
 
الجونة على الكشوطى وبهاء نبيل تصوير كريم عبد العزيز

عقد مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، لقاء مفتوحا بعنوان حوار مع على فازال فى افتتاح فعاليات منصة الجونة، وتحدث نجم بولييود على فازال فى الحوار الذى أدارته بشرى ورامان تشاولا عن كواليس عمله فى السينما الأمريكية، ومع جودى دانش فى فيلم "إليزابيث اند عبدول" وفيلمه الجديد "جريمة على النيل".

وقال على فازال إنه سعيد بالعمل فى الفيلم وأن مخرج الفيلم ممثل بالأساس وهو ما جعل أداءه فى العمل يتدفق بسلاسة، وأنه عقد جلسات عمل وورش للتحضير للفيلم.

وأشار فازال إلى أنه يعتبر نفسه محظوظا بالعمل فى الجزء السابع من fast and furious، وأنه صور لنفسه فيديو بهاتفه من أجل كاستنج فيلم عبدول وبعد 25 يوما اتصلوا به وأخبروه باختياره لبطولة العمل، مشيرا إلى أن جودى دانش كانت كريمة معه، وأنه قدم شخصية عبدول من خياله لأنه لا يوجود تفاصيل كثيرة عن الشخصية الحقيقة، حيث تم محو كل المعلومات عنه، لكنه قرأ خطابات الملكة التى كانت ترسلها له وكانت تؤكد على أن علاقتهما كانت علاقة روحية وراقية.

وأضاف على فازال أنه لم يشاهد أفلام السينما مصرية ولكنه يعرف جيدا النجم المصرى العالمى الراحل عمرو الشريف وأنه يتطلع للعمل فى السينما المصرية ولمشاهدة أعمال سينمائية مصرية ويتعرف أكثر عن عالم السينما فى مصر، خاصة وأن مصر بها الكثير من الأماكن الرائعة التى يمكن التصوير بها.

وحول دعمه للمرأة وقضاياها، قال فازال إن والدته كانت نسوية بالمعنى المعروف حاليا، وأنها كانت ملهمة له فى مجال دعم المرأة وقضاياها، وأن خطيبته ريشا تشادا تساعده فى ذلك خاصة وأنها هى أيضا مثال على المرأة القوية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر