مصور باباراتزى يختبئ فى سيارته من أجل رصد إطلالة جورج كلونى

جورج كلونى جورج كلونى
 
ذكى مكاوى

تعد مهنة المصور الصحفى من أصعب المهن على مستوى العالم، حيث يسعى دائما لالتقاط أفضل الصور فى لحظات، وفى هوليود تحديدا يعتبر مصور الباباراتزى للنجوم بمثابة الوصلة بين النجم والجمهور، حيث يتعرفون من خلاله على تفاصيل يومه، مثلما ظهر مؤخرا مع أحد المصورين الذى مكث أمام مكان يجلس فيه جورج كلونى، وتخفى فى سيارة قبل الانقضاض لأخذ أكثر من صورة للنجم الشهير الذى يبلغ من العمر 59 عاما.

وأكد موقع الديلى ميل أن كلونى الذى ظهر وحيدا فى أحد الشوارع وملتزما بالكمامة كوقاية من فيروس كورونا بدا بإطلالة بسيطة كاجوال، بعيدا عن الرسميات، وكأنه لا يزال شابا.

وكان كلونى قد أكد خلال تصريحات صحفية أخيرة نشرها موقع "ذا صن"، أن الأمر لم يكن سهلا إطلاقا مؤكدا أنه تعرض لضربة كادت تقضى عليه قبل سنوات، تسببت فى إحجام المخرجين والمنتجين عنه والابتعاد عن خطوة التعاقد معه، وذلك حينما استرجع ذكرياته مع بطولته لفيلم "بات مان وروبن"، الذى فشل فى إثبات نفسه مثل الأفلام التى سبقته فى سلسلة أفلام بات مان مع نجوم آخرين.

وفشل على مستوى النقاد والإيرادات أيضا، وبالتالى قرر المخرجون عدم العمل معه وأحجموا عن خطوة التعاقد معه حتى عمل فيما بعد نهاية التسعينات مع النجمة جينيفر لوبيز فى فيلم Out Of Sight عام 1998، وأخرجه "ستيفن سودربيرج"، وحقق إيرادات كبيرة، وانتمى لنوعية الجريمة والكوميدى.

وكان فيلم Batman & Robin"باتمان وروبين"، قد حقق 238 مليون دولار عالميا ومحليا فقط، وتكلف 125 مليون دولار، وفقًا لـBox Office Mojo.

وكان مهرجان لندن السينمائى BFI قد أعلن فى دورته 64 أن النجم العالمى جورج كلونى سيناقش خلال فعاليات المهرجان تفاصيل حياته المهنية، كما سيتحدث عن فيلمه الجديد The Midnight Sky، والذى ستطلقه Netflix فى ديسمبر المقبل.

 
جورج كلوني (2)
جورج كلونى

جورج كلوني (1)
جورج كلونى
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر