إم تى إم وهانى الدقاق ينتهيان من تسجيل دويتو «قبل ما مشى» وطرحه خلال أيام

قبل ما مشى قبل ما مشى
 
محمود جلال

انتهى فريق إم تى إم من تصوير كليب جديدة بعنوان أغنية "قبل ما مشي"، وهى دويتو مع هانى الدقاق، عضو فريق مسار إجبارى، ومن كلمات وألحان تاكى، وتوزيع الموسيقى محمد فرا، تسجيل ومكس وماستر جورج يعقوب، وإخراج كريم إسماعيل، ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها فريق إم تى إم مع فريق مسار إجبارى، حيث تعاون فى فيديو كليب بعنوان "كائن فضائى".

وقال تاكى عضو فريق إم تى إم لـ"عين" إنه يقدم فكرة مختلفة وجديدة بالكليب كما هو معتاد فى كل أعمال الفريق، وتمنى أن ينال الدويتو إعجاب الجمهور وقت عرضه على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرحت فرقة MTM ألبومها الغنائى الجديد "أرجوك ما تفصلنيش"، ضم 8 أغنيات مختلفة، ظهرت جميعها بشكل فيديو كليبات "ليريكال"، منها: "مسرحية"، "نوتى بوى"، "مش ندمان"، و"شكرا يا حبايبى". 

وظهرت MTM عبر الألبوم المنتظر بشكل موسيقى مغاير وجديد تمامًا عن المعتاد فى رحلتها الممتدة لأكثر من 15 سنة، مزجت خلاله بين نمط "الراب" و"ار اند بى" و"الهاوس"، وخلطة موسيقية بين روح المزيكا الشرقية والإلكترونيك ميوزيك، وتولت بنفسها إنتاج الألبوم بالكامل، واعتمدت على تجسيد "تيمة" زمن الفراعنة والتماثيل الفرعونية فى البوسترات الدعائية للأغانى.

يذكر أن فرقة مسار إجبارى هى فرقة مصرية سكندرية، تأسست عام 2005، واشتُهرت بتقديم أعمال تتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة، من خلال مزج موسيقى البلوز والروك والجاز مع الموسيقى الشرقية، وقدمت الفرقة الكثير من الأعمال الفنية التى نجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة، كما شاركت فى العديد من المهرجانات الدولية فى مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا، الكويت، الإمارات العربية وتنزانيا.

 
قبل ما مشي
قبل ما مشي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر