أريانا جراند تلجأ لـ«تيك توك» للترويج لكليبها الأخير Positions.. فيديو

 إريانا جراند إريانا جراند
 
رانيا علوى
لجأت النجمة العالمية أريانا جراند لاستخدام تطبيق "تيك توك" وذلك بهدف الترويج لأغنيتها السينجل الجديدة "Positions" التى حققت ردود أفعال إيجابية منذ الساعات الأولى لطرحها.
 
 
نشرت أريانا جراند البالغة من العمر (27 عاما) لأول مرة مقاطع فيدية عبر هذا التطبيق، فنشرت جراند مقطعين فيديو من أغنية "Positions" على صفحتها الخاصة بـ "تيك توك" والتى تضم أكثر من 18.4 مليون شخص، لتحصد إحداها حتى الآن 3.6 مليون مشاهدة والمقطع الثانى وصلت مشاهدته حتى الآن إلى 1.6 مليون مشاهدة.
 
يذكر أن أريانا جراند اطلقت مؤخرا كليب "positions" الذى يحمل نفس اسم الالبوم، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير"يوتيوب" وقد استطاع الكليب أن يحصد أكثر من 23 مليون مشاهدة خلال يومين فقط من إطلاقه، كما حصد أكثر من 2.2 LIKES .
 
 
وظهرت أريانا جراند فى "positions" كأنها أصبحت رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية، فحسب موقع "جاست جيرد" أن أحداث الفيديو الكامل تدور فى البيت الأبيض، مع أريانا التى ظهرت وهى تجلس فى المكتب البيضاوى ، كما ظهرت و هى فى اجتماع مع مجلس وزرائها، ثم يسلط الكليب الضوء أنها تعيش حياتها الطبيعية كأى امرأة تتردد على المطبخ وتقوم بإعداد بعض الأطعمة، فى جناح غرفة النوم الرئاسية تظهر جراند وهى تغنى، وأخيرا تظهر وهى تستمتع بوقتها وتتنزه مع كلابها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر