شاهد بيلا حديد تداعب حصانها المفضل

 بيلا حديد بيلا حديد
 
ذكى مكاوى

تعتبر بيلا حديد واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة حول العالم، كما تعد عائلتها من أشهر العائلات؛ بسبب والدها رجل الأعمال محمد حديد وأختها جيجى حديد، وبالتالى ما إن تنشر أى صورة لها تستحوذ على اهتمام الكثيرين، وبعيدا عن إطلالاتها التى يتابعها محبوها بشغف تكشف بيلا حديد من آن لآخر عن حبها للفروسية، مثلما ظهر مؤخرا فى أكثر من صورة نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام".

وظهرت خلال إحدى الصور وهى تقبّل حصانها المفضل، حيث تمتلك بيلا حديد مزرعة خيول خاصة بها وبعائلتها، ودوما ما تنشر صورا تعكس حبها للخيول ورياضة الفروسية، إلا أنها مؤخرا اختارت أن تلتقط أكثر من صورة مع خيلها المفضل فى تلك المزرعة.

وكانت قد أجرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد اختبار فيروس كورونا المستجد فى سنترال بارك، بعد عودتها إلى الولايات المتحدة عقب انتهائها من جلسة تصوير للترويج لأحد المنتجات العالمية، حيث خضعت للمسحة من أجل التأكد من عدم إصابتها بالفيروس التاجى، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 24 عامًا أثناء تواجدها فى حديقة سنترال بارك بمدينة نيويورك الأمريكية أثناء تصويرها أحد أعمالها، السبت الماضى، مرتدية أزياء قصيرة.

 
 بيلا حديد (1)
بيلا حديد

 بيلا حديد (2)
بيلا حديد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر