هانى رمزى يحتفل بعيد ميلاده ونجاح شقيقه فى انتخابات مجلس النواب بالجونة

هانى رمزى هانى رمزى
 
عادل عبد الله

قال النجم هانى رمزى، فى تصريح خاص لـ"عين"، إنه احتفل ليلة أمس مع زوجته بعيد ميلاده بالجونة، واحتفل أيضا بنجاح شقيقه الدكتور إيهاب رمزى فى انتخابات مجلس النواب اليوم، لتكون الفرحة فرحتين، وتمنى فى يوم ميلاده أن يعم السلام والأمن على مصر، وأن تنتهى غمة الكورونا من العالم.

 يذكر أن الفنان هانى رمزى قد أبدى سعادته الشديدة بحفل افتتاح مهرجان الجونة، وغرد هانى عبر حسابه على تويتر، قائلا: "افتتاح مهرجان الجونة كان عظيما ومشرفا جدا وتحدى الكورونا، مبروك لكل صناع المهرجان".

 من ناحية أخرى التقى النجمان أحمد السقا وهانى رمزى، بعد أن أبعدتهما مشاغل الحياة، وكان "عين" شاهدا على لقائهما الأخوى الملىء بالحفاوة والمشاعر الأخوية الحقيقية.

 وقد تحدث كل منهما عن ذكريات سعيدة جمعت بينهما أثناء تعاونهما سويا على خشبة المسرح، حيث إنهما تعاونا سويا فى المسرحية الكوميدية "ألابندا" التى كانت إنتاج 1998، وشارك فى بطولتها معهما كل من: الراحل علاء ولى الدين ومحمد هنيدى ودينا وشريف منير وماجدة زكى وأحمد عيد والمطربة المعتزلة منى عبد الغنى، وكذلك شاركا سويا فى مسرحية "كده أوكيه" التى كانت إنتاج 2003، وشارك فى بطولتها معهما كل من: منى زكى وشريف منير وياسمين عبد العزيز.

 وفى نهاية لقائهما اتفق النجمان على ضرورة تكرار التعاون فى عمل مسرحى فى الوقت القريب، ليعيدا الأيام الجميلة مرة أخرى.

 
هانى رمزى
هانى رمزى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر