أحمد الفيشاوى يواصل التحضير لتصوير أغنيته «نمبر 2» خلال أيام

أحمد الفيشاوى أحمد الفيشاوى
 
عماد صفوت

يستعد النجم أحمد الفيشاوى لتصوير أغنيته الجديدة "نمبر 2"، التى انتهى من تسجيلها مؤخرا على طريقة الراب، حيث تتناول الأغنية مفردات خفيفة، بالإضافة إلى قصة الرقم الثانى فى الحياة بشكل عام، حيث تعد الأغنية ردا على فكرة "نمبر1" التى أطلقها البعض على أنفسهم فى الآونة الأخيرة، خاصة أن كلمات الأغنية تستعدى أن فكرة النجاح على جميع الأصعدة هو "نمبر 1" فى كل شىء.

وخلال الفترة الماضية حدثت مشادة كلامية وردود أفعال مشتعلة بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان عبر المنصات الإلكترونية، وذلك على خلفية نمبر 1 ونمبر 2، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب.

ويستعين الفيشاوى بعد كبير من الراقصين خلال التصوير، حيث تتضمن الأغنية مفاجأة من حيث الديكورات والشكل واللوك وإيقاع الموسيقى التى سيقدمها خلال الأغنية، التى تعد مفاجأة حسبما أكد فى تصريح مقتضب لـ"عين".

أحمد الفيشاوى، انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه "30 مارس"، وشارك فى بطولته كل من: النجوم دينا الشربينى، خالد الصاوى، صبرى فواز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، كما ينتظر الفيشاوى عرض فيلم "أشباح أوروبا"، مع النجمة هيفاء وهبى، وإخراج محمد حماقى.

 
a93cb5de-6b4b-444e-aa46-6a3a034fc697

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر