مصورو الباباراتزى يرصدون جاستن بيبر خلال توجهه للاستوديو فى غرب هوليود

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
رانيا علوى

عاد النجم العالمى جاستن بيبر إلى الاستوديو من جديد أمس الإثنين، وذلك لاستكمال العمل على ألبومه الغنائى الجديد.

والتقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لجاستن بيبر البالغ من العمر (26 عاما) فى غرب هوليوود، بعد أن وصل للاستوديو مستقلا سيارته الفارهة "Lamborghini Urus".

وظهر بيبر بإطلالة رياضية مميزة، حيث ارتدى "hoodie" بإحدى درجات اللون الرمادى، واختار الظهور مرتديا بنطلون "كاروه" جمع اللونين الأحمر والرمادى، بينما كان يحمل حقيبة على ظهره، وكان بصحبته اثنين من مساعديه.

يذكر أن جاستن بيبر كشف مؤخرا عن كواليس تصوير كليب أغنيته السينجل الأخيرة "LONELY" وذلك بنشر بيبر مقطع فيديو قصير على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وقد ظهر بعض اللحظات الممتعة بالكواليس بينى بلانكو قبل بدء التصوير، كذلك ظهرت النجمة والسوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين زوجة جاستن بيبر معه من أجل دعمه.

كما ظهر جاستن بيبر البالغ من العمر 26 عاما هو يلعب "بينج بونج" قبل بدأ تصوير كليب LONELY، أما النجم جاكوب تريمبلاى البالغ من العمر 14 عاما، فظهر وهو يستعد للتصوير بعدد من اللقطات الموجودة بالفيديو، حيث كان يتدرب على خطوات راقصة.

وما لفت الأنظار أن بيبر وبلانكو ظهرا وهما مرتديان دعائم طويلة لتظهر يديهما بشكل عملاق، وهو ما ظهر فقط بالكواليس، الأمر الذى أضفى خفة ظل واضحة على الأجواء.

 
 
جاستين يعود للاستوديو (1)
جاستين يعود للاستوديو (1)

جاستين يعود للاستوديو (2)
جاستين يعود للاستوديو (2)
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر