الكلاسيكو وشه حلو.. 5 لاعبين ارتفعت قيمتهم التسويقية بعد قمة الليجا

انسو فاتى انسو فاتى
 
هديل البنا

لُعب أول كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد 2020/2021، ليلة السبت الماضية، على ملعب كامب نو، وانتهى بفوز الفريق الملكى بنتيجة 3-1، وكما هو متوقع لم يخل من الجدل، حيث اتهم الكتالونيين حكم الفيديو المساعد بالتحيز للميرنجى، مرة أخرى، باحتسابه ركلة الجزاء المثيرة للجدل من لينجليت على سيرجيو راموس، والتي منحت كتيبة زيدان التقدم بنتيجة 2-1 قبل تجيل الهدف الثالث.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنه بغض النظر عن مساعدة التحكيم المزعومة لريال مدريد، فإن الكلاسيكو قد شهد أيضًا أداءً رائعًا من قبل بعض اللاعبين من كلا الفريقين مما تسبب فى ارتفاع قيمتهم التسويقية.

انسو فاتى

المهاجم الشاب كان الأفضل فى برشلونة وليس فقط بسبب هدفه الرائع، بل كان أيضًا أساسيًا في معظم هجمات الفريق الكتالونى، وبعد تبديله في الدقيقة 80، تراجع برشلونة تمامًا ووصلت النتيجة المؤلمة 1 إلى 3، بتوقيع مودريتش.

أدى أدائه الجيد إلى زيادة سعره بنسبة 6.1٪ ، حيث ارتفع من 13 مليون قبل أسبوع إلى 14 مليونا بعد يومان من المباراة.

انسو فاتى
انسو فاتى

 

عثمان ديمبلى

رغم مشاركة الفرنسى عثمان ديمبلى في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وعدم تقديمه أداءً مبهرًا ، إلا أن قيمة اللاعب الفرنسي ارتفعت بمقدار 741 ألفًا عن الأسبوع الماضي، أي بزيادة قدرها 16٪، على الرغم من شائعات رحيله في سوق الشتاء القادم.

ديمبلى
ديمبلى

 

نيتو

على الرغم من استقباله لثلاثة أهداف في أول كلاسيكو هذا الموسم ، إلا أن حارس مرمى برشلونة نوربيرتو مورارا نيتوكان كان من أفضل اللاعبين في المباراة بتصديه لعدد من التسديدات الخطيرة، وبدونه ، كانت المباراة ستنتهى بهزيمة تاريخية للفريق الكتالونى، لترتفع قيمته بنسبة 14.5٪، من 14 مليون إلى تقترب من 15.

نيتو
نيتو

 

تيبو كورتوا

على الرغم من الانتصار على الغريم التقليدى، بنتيجة 3-1، إلا أن لاعبي ريال مدريد لم ييقدموا أداءا جيدا خلال المباراة ولم ترتفع قيمتهم التسويقية، ولكن البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكى خرق القاعدة، وقدم مباراة جيدة وكان أفضل أداء له هو التصدي لتسديدة صاروخية من ليونيل ميسي، وارتفعت قيمته التسويقية نظرا لآداءه الجيد في المباراة حيث زاد سعره إلى 12 مليونًا، بنسبة 1.6 ٪.

كورتوا
كورتوا

 

ناتشو فرنانديز

ولم يكن كورتوا هو اللاعب الوحيد من بين صفوف ريال مدريد الذى ارتفعت قيمته عقب الكلاسيكو، ولكن انضم له أيضا ناتشو فرنانديز ، الذي ارتفعت قيمته التسويقية يوم إلى 145 الف يورو أكثر من الأسبوع الماضى، ولعب الشاب مباراة جيدة بالرغم من إصابته واستبداله في الدقيقة 43.

ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر